مدير حوطة لحج: 2019 إعمار المنازل المتضررة وتنفيذ 40 مشروعا

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

>
أكد مدير عام مديرية الحوطة أنيس العجيلي أن العام 2019م سيشهد إعادة إعمار المنازل المتضررة من الحرب، وتنفيذ ما يقارب 40 مشروعا في العديد من المجالات الخدمية، أهمها المشروع المتعثر في مجال المياه والصرف الصحي للمدينة.

وقال العجيلي، خلال كلمة ألقاها أمس في فعالية اليوم المفتوح ضمن حملة 16 يوما التي ينفذها اتحاد نساء اليمن بلحج بدعم من صندوق الأمم المتحدة للسكان تحت شعار "تمكين المرأة أمن وسلامة للأسرة": "إن عاصمة لحج الحوطة حققت خطوات واسعة في العديد من المجالات، وأن الأمن والأمان الذي تشهده مدينة الحوطة ساهم في إعادة الروح للعديد من المشاريع المتعثرة من خلال دعم صندوق التنمية الاجتماعي والأشغال، وأن للمرأة دورا مهما في المجتمع وقد حققت نجاحات كبيرة وملموسة على الواقع وهي محافظة على عادتها وتقاليدها في المجتمع المسلم".


من جانبها أكدت أمين عام اتحاد نساء اليمن فرع لحج سحر سالم أن "المرأة في المحافظة مطالبة أكثر من أي وقت مضى بإثبات وجودها من خلال تواجدها في مرافق العمل لتحتل مناصب قيادية في مختلف المجالات".. مؤكدة على "أهمية دعم السلطة المحلية والأجهزة الحكومية ومنظمات المجتمع المدني للمرأة ووصولها إلى صنع القرار".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى