تدمير باليستيين أطلقهما الحوثيون على مأرب والحديدة

> مأرب/ الحديدة «الأيام» خاص

>
 ذكر سكان ومصادر عسكرية أن "الدفاعات الجوية لقوات التحالف العربي اعترضت أمس الأحد صاروخين باليستيين أطلقهما مسلحو الحوثي على مناطق في محافظتي مأرب والحديدة".

وقال مصدر عسكري في المنطقة العسكرية الثالثة في مأرب: "إن منظومة صواريخ باتريوت اعترضت صاروخا باليستيا ظهر أمس الأحد في سماء مدينة مأرب قبيل وصوله إلى هدفه".

وأشار أحد السكان أن "الصاروخ كان يستهدف معسكر (تداوين) الذي يتمركز به قوات التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة السعودية".

وأكد المصدر العسكري أن "الدفاعات الجوية دمرت الصاروخ قبل وصوله إلى المعسكر الذي شهد قبل ساعات من ذلك عرضا عسكريا بمناسبة العيد الوطني للاستقلال 30 نوفمبر، والذي حضره نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر والقيادات العسكرية بالتحالف العربي وقادة المنطقة".
وبشكل منفصل قال مصدر عسكري في قوات العمالقة الجنوبية التي تتقدم معارك تحرير مدينة الحديدة: "إن منظومة صواريخ باتريوت اعترضت صاروخا باليستيا بعد عصر أمس الأحد في سماء مدينة الدريهمي جنوب غرب مدينة الحديدة".

وأضاف أن "الصاروخ دُمر، وسقط أشلاءً في البحر".
ولاحقا أفادت وكالة الأنباء الإماراتية "وام" أن "مليشيات الحوثي أطلقت صاروخا من منطقة رأس كثيب غرب المدينة، وقد تم رصده واستهدافه قبيل وصوله إلى هدفه إلى قرى مديرية الدريهمي".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى