إنتصار العراشة تكرم فريق شركة النفط الحائز على كأس الاستقلال

> عدن «الأيام» محمد النعماني

>
قامت الأخت إنتصار العراشة مديرة شركة النفط بعدن ظهر يوم أمس الثلاثاء بتكريم فريق شركتها لكرة القدم الخماسية البطل المتوج ببطولة كأس الاستقلال الذي نظمته الشركة مشكورة لفرق الشركات والمؤسسات للكرة الخماسية .. وقد عبرت العراشة عن سعادتها بتتويج الفريق بالبطولة .. مشيرة في حديثها ، إلى أهمية تفعيل النشاطات الرياضية ، التي تم استئنافها مؤخراً في الشركة ، مؤكدة أنه لم يكن الهدف من وراء ذلك فقط حصد الكؤوس والميداليات الملونة ، ولكن لتنشيط الموظفين ، وتوطيد العلاقات بين كل الشركات والمؤسسات .. معبرة عن خالص تهانيها القلبية لكل اللاعبين والموظفين في الشركة واللجان المنظمة للبطولة.

 من جانبه .. تقدم الكابتن عمر البارك قائد الفريق المتوج بالبطولة بخالص الشكر والتقدير للأخت إنتصار العراشه مديرة الشركة .. معبراً عن سعادته ، وسعادة كل اللاعبين والموظفين بهذا العمل الرائع والخطوة الجريئة التي أقدمت عليها الأخت المديرة والتي تمثلت في استئناف النشاط الرياضي لتحفيز كل الموظفين العاملين في جميع الشركات من أجل مزيد من  العطاء.

 هذا وقد شهدت مراسم التكريم تكريم الكابتن خالد عفارة تقديراً لعطاءآته في الملاعب ، كما تم تكريم عدد من مسئولي الشركة تقديراً لنشاطهم الملموس ، وتم أيضاً تكريم طاقم الفريق الفائز بالبطولة بجوائز مالية .. وقد حضر التكريم الأخ غالب بن معيلي نائب المدير التنفيذي لشركة النفط الوطنية وأحمد الحسني أمين عام اتحاد عدن لكرة القدم واللجنة المنظمة للبطولة وعدد من المسئولين في أقسام الشركة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى