لصور يناقش مع لجنة الربط الشبكي استكمال ربط مشروع الشبكة لجامعة عدن

> عدن «الأيام» صقرالعقربي

>
 ناقش رئيس جامعة عدن د. الخضر ناصر لصور أمس بكلية الهندسة بالاجتماع مع لجنة الربط الشبكي لاستكمال المرحلة الأولى منه بالتعاون مع وزارة الاتصالات، طبيعة عمل الشبكة وما تقدمه من دور في تسهيل عمل الجامعة من خلال ربط كلياتها مع بعضها وبالشبكة، الذي سيعود بالنفع على الجامعة وأدائها الأكاديمي والتعليمي، بما يواكب آخر مستجدات التقنية في عصر تبادل المعلومات.

وتطرق الاجتماع للمتطلبات الضرورية لاستكمال المرحلة الأولى من مشروع الربط الشبكي فيما يخص كليات الجامعة، ووزارة الاتصالات، واستمع رئيس الجامعة إلى شرح مفصل من أعضاء اللجنة حول ما تم تنفيذه في المشروع، والاحتياجات الأساسية من تجهيزات لتنفيذ المشروع بوقت قياسي وبمهنية عالية.

ودعا لصور أعضاء اللجنة بتكثيف الجهود للإسراع في تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع الربط الشبكي، حتى تتمكن الجامعة من استثمار ذلك في أداءئها العلمي، وانعكاسه على مخرجات كليات جامعة عدن.. مؤكداً أن "التحديات القادمة كبيرة أمام الجامعة، وهو الأمر الذي يتطلب تحسين وتطوير المنظومة الأكاديمية، وتفعيل الجانب المعرفي حتى نستطيع استيعاب ما يشهده العالم من تطورعلى صعيد ثورة المعلومات".

وشدد الاجتماع على ضرورة توفير الاحتياجات الأساسية من تجهيزات تقنية، والتي ينبغي أن توفرها وزارة الاتصالات بحسب الاتفاقيات السابقة بينها والجامعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى