رئيس الوزراء يشيد بمحتويات المعرض المعماري والفنون التشكيلية بجامعة عدن

> عدن «الأيام» سبأ

>
 زار رئيس مجلس الوزراء د.معين عبدالملك أمس الثلاثاء المعرض المعماري والفنون التشكيلية المقام في كلية الهندسة جامعة عدن، مواكبة لاحتفالات العيد الـ 51 لاستقلال الــ(30) من نوفمبر المجيد، وبدعم من الهلال الأحمر الإماراتي.

وكان في استقبال رئيس الوزراء لدى وصوله رئيس جامعة عدن د.الخضر لصور، وعميد كلية الهندسة د.صالح مبارك، ورئيس المركز الاستشاري الهندسي والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، وعدد من أساتذة الجامعة.

وطاف د.معين ومعه عدد من الوزراء، بأجنحة وأقسام المعرض مطلعا على إبداعات الطلاب المختلفة.


وخلال الزيارة استمع رئيس الوزراء إلى شروحات متعددة عن تفاصيل الأعمال الهندسية من الطلاب الذين قدموا لوحات متميزة شملت نماذج من الفن المعماري والتشكيلي والهندسي.. مبدياً إعجابه بالطموح العالي لدى الطلاب التي تؤكد على تميز مواهبهم وإمكانياتهم المتفردة.. مشيدا بروعة اللوحات والأعمال التي احتوت على مختلف فنون العمران وحضور التراث العمراني الذي تفتخر به بلادنا لما فيه من تنوع وجمال.


وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة تهتم بالشباب وتولي لهم جل اهتمامها، لما لهم من أهمية قصوى في بناء اليمن الجديد.. مشيراً إلى أنه بسواعد الشباب يبنى الوطن وتدفع عجلة البناء والتنمية.. مؤكدا أن مثل هذه الأفكار الفريدة والمشاريع المتميزة سيكون لها إسهام مهم في خطط وبرامج الحكومة القادمة في مجالات التنمية والتخطيط العمراني.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى