نائب وزير الشباب والرياضة يتفقد منشآت شبوة الرياضية

> عتق «الأيام» عادل القباص

>
 قام الأخ منير الوجيه نائب وزير الشباب والرياضة صباح أمس الأربعاء بزيارة تفقدية إلى مكتب فرع وزارة الشباب والرياضة بمحافظة شبوة ، حيث كان في استقباله الأخ مهدي صالح الدحيمي مديرعام المكتب ، وتأتي هذه الزيارة تنفيذاً لتوجيهات الأخ رئيس الجمهورية عبد ربه منصورهادي ودولة رئيس مجلس الوزراء معين عبدالملك ، ووزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري .. وقد استمع الأخ نائب الوزير إلى شرح مفصل من قبل الدحيمي حول الصعوبات التي تعيق عمل المكتب خصوصاً في ظل الأوضاع الراهنة ، وكذا الجهود التي يبذلها مكتب الشباب والرياضة بشبوة في ظل الامكانيات البسيطة ، وقلة الموارد والاعتمادات المالية ، التي يطمح الجميع في أن تساعد على توسيع الأنشطة الرياضية والشبابية في المحافظة ، وتطويرها نحو الأفضل وبصورة تليق بتاريخ هذه المحافظة ، كما تم استعراض ومناقشة أوضاع المشاريع والمنشآت الرياضية بصورة عامة.


 هذا وقام نائب الوزير بزيارة عدد من المنشآت الرياضية بمدينة عتق ، ومنها مكتب فرع الوزارة ، وبيت الشباب ، والملاعب الخفيفة، كما قام  خلال زيارته الميدانية الأولى للمحافظة بزيارة الصالة الرياضية المغطاة (صالة الفقيد عادل محمد الأعسم) واستاد عتق الرياضي وملعب الفقيد ناصرسعيد الخليفي بمدينة عتق المتنفس الرياضي الوحيد للبطولات والمسابقات الرياضية التي الجميع بحاجة ماسة اليوم إلى تسويره وإغلاق وترميم غرف الملعب وبناء منصة رئيسية ومدرجات علوية ومحلات تجارية وملحقاتها وتعشيب صناعي وإنارة ، كما اطلع الأخ النائب على مرافق تلك المنشآت الهامة والاسترتيجية ، واستمع بشأنها إلى شرح تفصيلي ، من قبل مسؤولي تلك المنشآت الرياضية ومعاناتهم ، والصعوبات والمعوقات التي تواجه عملهم ، في ظل غياب الميزانية التشغيلية ، والاحتياجات الضرورية لضمان جاهزية تلك المنشآت الرياضية.

 * وفي ختام زيارته .. أشاد الأخ منير الوجيه نائب الوزير بالجهود المبذولة من قبل الجميع ، خاصة من قبل الأخ الدحيمي مدير عام مكتب فرع الوزارة بشبوة ، في الحفاظ على تلك المنشآت الرياضية الهامة والحيوية ، ووعد بوضع الحلول والمعالجات من أجل الحفاظ عليها وتطويرها ، خاصة وأن الهدف من وجودها ، هو خدمة الشباب والرياضيين ، والتي سُخرت أصلاً لهم .. مؤكداً أن العام القادم 2019م سيكون عام إعادة تأهيل المنشآت الرياضية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى