سمعون إلى دور الثمانية من بوابة هلال فوه في كأس حضرموت

> المكلا «الأيام» فادي حقان - تصوير: محمد باحيدره

>
 أسدل  الستار على منافسات مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس حضرموت الكروية السادسة، التي تقام برعاية كريمة من محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وتحت شعار (حضرموت تجمعنا) بتنظيم من اللجنة الرئيسية للبطولة بإكمال فريق نادي سمعون عقد الفرق المتأهلة إلى  دور الثمانية إلى جانب التضامن وأهلي الغيل وشباب روكب وذلك اثر فوزه على هلال فوه بهدفين مقابل هدف على أرضية ملعب الفقيد بارادم بالمكلا عصر أمس الأول الجمعة ، وكان الشوط الأول قد شهدت بدايته تسجيل هدف السبق من قبل الضيف سمعون بواسطة محمد خميس ولكن هذا التقدم لم يستمر سوى دقيقة واحدة حيث جاء التعادل عبر محمد سالم باخريش ، ولم يتراجع سمعون في أدائه ، فقد حقق هدفاً ثانياً في مرمى الهلال عبر محمد أنور لينتهي الشوط الأول بتقدم سمعون بـ 2 - 1 .. أما الشوط الثاني فقد كان سلبياً من ناحية إهدار فرص التهديف ، فلم يكن أمام المدربين إلا الدفع بالبدلاء 

دون فائدة ، فقد ظلت النتيجة على حالها حتى صافرة الحكم (محمد بن بريك) الذي أدار المباراة بالتعاون مع مساعديه محفوظ بادويلان وأشرف بن عبود الشيخ ، والرابع محفوظ بن عكظه ومراقب المباراة محمد بكران ومقيم الحكام الدولي صالح جوبان ، وقد حضر من الطب الرياضي ماهر الشيباني.

- كثرت الأخطاء أثناء اللعب بسبب التدخلات العنيفة من قبل لاعبي الفريقين مما أفقد المباراة حلاوتها بسبب التوتر والشد العصبي .. كما أننا نؤكد أن غياب رابطة المشجعين ، كان له الأثر السلبي ، ونحن هنا نضع هذا الأمر على طاولتي إدارة الناديين.

- مستوى الأداء الفني خاصة من جانب سمعون لم يكن مقنعاً في المباراة رغم أن المواجهة القادمة له ، ستكون أمام سيئون ، لهذا يجب أن يعد العدة ويدرك أهمية المرحلة المقبلة لهذا النادي الأعرق تاريخياً .. فيما قدم هلال فوه مستوى إيجابياً إجتهد فيه ، ولكنه أضاع فرصاً عدة.

- حضور قيادات السلطة المحلية في المديريات مع فرقها للمساندة ، يشكل خطوة إيجابية في الاتجاه الصحيح ، لدعم الشباب ، وهذا ما لمسناه من قيادة الشحر ممثلة بنائب المدير العام مصبح البحسني الذي يكون حاضراً في كل مباريات سمعون.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى