تواصل مباريات بطولة كرة القدم الخماسية للمدارس الأهلية الخاصة

> عدن «الأيام» خاص

>
 تواصلت بطولة كرة القدم الخماسية لمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي لمدارس الأهلية الخاصة حيث أقيمت صباح أمس الأحد مباراة جمعت بين مدرسة (الأنوار) من مديرية دار سعد ومدرسة (توبس) من مديرية البريقة على ملعب الفقيد علي العلواني التابع لنادي شباب المنصورة .. وقد ابتدأت المباراة بلعب حماسي ، تخللته مهارات رائعة من قبل المدرستين ، مما زاد من التشجيع والتنافس في الملعب ، مع سيطرة فريق الأنوار على مجريات اللعب حيث توج بالفوز على فريق توبس البريقة بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

 * وكانت البطولة قد انطلقت صباح الخميس الماضي على ملعب (باوزير) التابع لنادي شمسان ، تضمنت مباراتين للتعليم الأساسي .. الأولى جمعت بين مدرستي الأفق والتفوق ، حيث كانت قوية من الطرفين وتميزت بالإثارة والحماس واستطاعت مدرسة الأفق الفوز بـ 4 - 2 ، وتلتها المباراة الثانية ، التي جمعت بين مدرستي نجيب السلامي والبشائر ، حيث قدمتا مباراة جميلة ، نالت إعجاب الحاضرين ، وانتهت بفوز فريق مدرسة نجيب السلامي بـ 7 - 4.

 * من جهة أخرى .. أقيمت في أرضية صالة نادي المنصورة المغطاة مباراتان .. الأولى جمعت بين مدرستي الإرتقاء وتوبس ، والتي انتهت بفوز الإرتقاء 5 - 3 .. أما المباراة الثانية فكانت بين مدرستي أجيال الغد والممدارة والتي انتهت لصالح أجيال الغد 7 - 3.

 * حضر مباريات البطولة الأساتذة الأجلاء : جلال ذيبان مدير إدارة التعليم الأهلي والخاص ، عبدالرحيم الجاوي مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية المعلا ، علي علوي مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية المنصورة ، عبدالفتاح العودي مدير إدارة الإعلام التربوي ، خالد باسودان رئيس قسم الأنشطة في المدارس الخاصة ، محمد فيصل رئيس قسم الأنشطة بالمديرية ، ريمون مسؤول النشاط الرياضي ، وعدد من مديري ومشرفي الأنشطة في المدارس الخاصة.
 * هذا وتتواصل صباح اليوم الإثنين تصفيات بطولة كرة القدم لمرحلة التعليم الأساسي لتحديد المؤهلين إلى نهائي البطولة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى