مواطن يناشد رئاسة الأركان تمكينه من استلام راتب أخيه الشهيد

> عدن «الأيام»

>
ناشد المواطن قاسم علي مثنى يحيى، نائب رئيس هيئة الأركان العامة، اللواء صالح قائد الزنداني، ومدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع، بتمكينه من استلام راتب أخيه الشهيد الموقوف منذ استشهاده بمعسكر العند في العام 2014م كونه وكيلا له.

وطالب شقيق الشهيد في مناشدة بعث بها لـ«الأيام» إلى نائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء صالح قائد الزنداني، ومدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع، بالتوجيه بمعالجة قضية توقف راتب أخيه الشهيد محمد علي مثنى.

وأوضح: "أخي الشهيد محمد علي مثنى، كان ضمن صفوف القوات المسلحة يحمل رتبة مساعد أول في الشرطة الجوية، واستشهد في معسكر العند في العام 2014م. ومنذ استشهاده حاولنا المتابعة لاستلام راتبه، ومنه طالبنا مدير الإدارة المالية بوزارة الدفاع ونائبه بصرف راتبه إلا أنهما لم يستطيعا عمل شيء بل رفضا حتى ضمه في كشوفات ملفات الشهداء".

شاكيا معاناته من جراء متابعته المستمرة في الحصول على راتب أخيه الشهيد قائلا: "لقد خسرت ثلاثة ملايين ريال وانتهت تأشيرة عودتي إلى السعودية بسبب متابعتي لكي أستلم راتب معاش أخي الشهيد".

وختم قاسم مناشدته لرئاسة هيئة الأركان والدائرة المالية بوزارة الدفاع بإيجاد معالجة لتمكينه بأسرع وقت من استلام راتب أخيه الشهيد.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى