أخبار رياضية دولية متفرقة

> «الأيام» متابعات

> بيكيه يطمئن إنتر ميلان قبل مواجهة توتنهام
 * أكد جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة أن فريقه الكتالوني سيلعب أمام توتنهام هوتسبير اليوم الثلاثاء من أجل الفوز فقط رغم حسم تأهل البلوجرانا لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا .. 

وقال بيكيه في تصريحات نشرها موقع كالتشيو ميركاتو : "سنلعب من أجل الفوز فقط .. تاريخنا يثبت أن هذا هو الشيء الوحيد الذي نفعله .. نحن نريد الفوز والخروج بشباك نظيفة، أتمنى تأهل الأفضل بين إنتر ميلان وتوتنهام هوتسبير".
 ويحتاج إنتر ميلان للفوز أو التعادل ضد آيندهوفن الهولندي، مقابل فوز برشلونة على توتنهام في ختام دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

المصير الأسود يهدد سان جيرمان في معقل النجم الأحمر
 * تعيش أندية المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا على صفيح ساخن قبل مباراتي الجولة الأخيرة اليوم الثلاثاء حيث يتصدر نابولي الإيطالي المجموعة برصيد 9 نقاط مقابل 8 لباريس سان جيرمان، و6 نقاط لليفربول الإنجليزي، وخلفهم ريد ستار بلجراد الصربي بـ 4 نقاط.

 ويخشى سان جيرمان ومدربه توماس توخيل المصير الأسود الذي ربما يطيح به مبكراً من المنافسة على اللقب القاري ، خاصة بعد تميز الفريق الصربي بصمود شديد أمام ضيوفه في دوري أبطال أوروبا خلال 5 مواجهات سابقة في الدور التمهيدي ثم مرحلة المجموعات، كما لم يعرف العملاق الصربي طعم الخسارة في معقله (ماراكانا) بالعاصمة بلجراد فقد حصد 4 نقاط فقط جمعها من التعادل مع نابولي بدون أهداف في الجولة الأولى، ثم فجر مفاجأة في الجولة الرابعة بثنائية في شباك ليفربول وصيف الموسم الماضي.

 فهل يهدد العملاق الصربي ضيفه الباريسي ويطيح به من الدور الأول، أم يكسر نجوم باريس سان جيرمان حصون النجم الأحمر؟

ديمبلي يكرر عادته السيئة
 * كرر الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي عادته السيئة على الرغم من تألقه مع فريقه برشلونة في الأيام القليلة الماضية .. وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن ديمبلي تأخر عن تدريبات الفريق الكتالوني إستعدادًا لمواجهة توتنهام في دوري أبطال أوروبا لمدة ساعتين.

 ووفقاً لما ذكرته الصحيفة فإن اللاعب الفرنسي فضل الاستمرار في النوم بدلاً من حضور التدريبات في موعدها المحدد .. وأوضحت الصحيفة أن ديمبلي انضم لتدريبات الفريق في تمام الساعة الواحدة ظهراً ، بينما كان من المقرر أن يكون حاضراً في تمام الـ 11 صباحًا.
 ومنذ بداية الموسم الحالي يعيش اللاعب الفرنسي حالة من التخبط مع برشلونة ، وبات معروفاً بين زملائه بعدم الالتزام بالمواعيد.

فان دايك يعترف بخطأ ليفربول في دوري الأبطال
 * أكد الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع نادي ليفربول الإنجليزي أن لاعبي الفريق يتحملون مسئولية الموقف الحالي للنادي في دوري أبطال أوروبا .. وقال فان دايك في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة نابولي اليوم الثلاثاء : "أنت لا تريد أن تكون في الموقف الذي سنكون به غدًا ، وهو أنه يمكننا الخروج من البطولة".

 واعترف : "نحن ارتكبنا خطأ وجودنا في هذا الموقف الآن بدوري الأبطال ، وعلينا أن نجد الطريقة المناسبة للخروج منه .. ستكون مباراة صعبة للغاية ، وعلينا أن نفرض أسلوبنا، وأن نكون مستعدين لتقديم ما نقوم به على مدار الموسم .. لدينا القدرات لإحراز الأهداف وللدفاع بشكل جيد أيضًا".

كلوب يوضح حالة المصابين من لقاء الحسم أمام نابولي
 * كشف يورجن كلوب المدير الفني لليفربول موقف السنغالي ساديو ماني لاعب الفريق من المشاركة أمام نابولي في ختام مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا .. وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي للقاء اليوم : "ساديو ماني بإمكانه التعامل مع الألم .. إنه أمر رائع وجيد بما فيه الكفاية، لكي نعتمد عليه".

 وحول حالة ديجان لوفرين قال كلوب : "سنرى كيف ستكون حالة لوفرين ، بالأمس كان يتدرب وظهر بشكل جيد، سنرى مدى إمكانية تواجده في قائمة المباراة .. لا توجد أخبار سيئة على الأقل .. آدم لالانا يبدو بخير، لم يخبرني أحد بشيء غير ذلك .. كان يركض بالأمس".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى