المعلا يتوج ببطولة الدوري المدرسي لمديريات محافظة عدن

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
 أختتمت عصر أمس الإثنين على ملعب الفقيد حسين باوزير التابع لنادي شمسان في المعلا آخر محطات الدوري المدرسي لطلاب التعليم الثانوي بعدن بتتويج منتخب مديرية المعلا المدرسي لكرة القدم ببطولة دوري (التعليم الثانوي ) لمديريات محافظة عدن بعد فوزه على منتخب مديرية المنصورة بركلات الترجيح والتي نظمتها إدارة الأنشطة بمكتب التربية والتعليم محافظة عدن برعاية أحمد سالمين محافظ المحافظة ، وبدعم من الهلال الأحمر الإماراتي.

 * مسك ختام البطولة جاء بمستوى رائع قدم من خلاله لاعبو الفريقين أداء قوياً أبرز المنتخبان خلاله إمكانيات وقدرات رائعة خاصة في الشوط الأول الذي مال نسبياً لفريق المعلا صاحب الأفضلية والخطورة منذ بداية الشوط على الرغم من عجز الفريقين عن الوصول لشباك الآخر فظلت النتيجة سلبية في هذه الحصة .. أما في شوط المباراة الثاني فقد ارتفع فيه نسق ووتيرة الأداء وشهد بعض المحاولات الجادة من الفريقين دون  جديد يذكر على مستوى النتيجة ليعلن الحكم انتهاء المباراة بالتعادل السلبي ، ليتجه الفريقان لتنفيذ ركلات الترجيح لحسم لقب البطولة الذي كان من نصيب منتخب مديرية المعلا 5 - 4 على حساب المنصورة ليتوج بطلا للبطولة .. أدار المباراة الحكم عبدالله النعج ، وسالم الحاوي ومحمد عبده فضل وتم بعدها تكريم فريق المعلا بكأس وميداليات البطل وتكريم فريق المنصورة بكأس وميداليات الوصيف ، كما تم تكريم كل من كان له دور مساهم في إنجاح البطولة.
 حضر المباراة النهائية محمد عبدالرقيب مدير مكتب التربية والتعليم بعدن ، حسين بافخسوس رئيس شعبة التعليم ، خالد هيثم مدير إدارة الأنشطة ، كريم منير أمين عام محلي المعلا ، محمد حيدان رئيس اتحاد قدم عدن ، علي علوي مدير إدارة تربية المنصورة ، وعبد الرحمن مدير إدارة تربية المعلا.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى