الجيل وحسان يختتمان دوري كأس الاستقلال اليوم

> زنجبار «الأيام» عارف علوان

>
تختتم عصر اليوم الخميس على ملعب البلدية بمدينة زنجبار منافسات بطولة كأس الاستقلال لكرة القدم لأندية دلتا أبين ، التي أقيمت برعاية الأخ وزير الشباب والرياضة نايف البكري ،  ومحافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ، وذلك بإقامة مباراة فريقي حسان والجيل الصاعد اللذين استحقا الوصول إلى هذه المرحلة النهائية ليكونا أصحاب الشرف في التواجد في منصة التتويج والظفر بكأس المناسبة الغالية .. ويتوقع أن تكتسي هذه المواجهة بالإثارة والمتعة لعشاق كرة القدم الذين يتطلعون إلى تقديم حوار كروي كبير على أرضية ملعب البلدية يليق بتاريخ عريق وكبير يملكه الفريقان المعززان بمقومات خاصة حيث سيسعى كل طرف منهما إلى تدوين إسمه في صفحة بطولات كأس الاستقلال الـ 30 من نوفمبر الذكرى الغالية على كل أبناء شعب الجنوب.


 وجاء تأهل الفريقين للمباراة النهائية بعد تصدر حسان للمجموعة الأولى (تجمع زنجبار) بعد تحقيقه الفوز على الدرجاج بهدف وحيد وعلى الفجر بهدفين نظيفين ثم على أحور بثلاثة أهداف مقابل هدفين .. فيما جاء تأهل الجيل بعد تصدره المجموعة الثانية (تجمع جعار) أثر فوزه على التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وعلى بنا بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي ، ومن ثم على سد باتيس بهدف نظيف.

 هذا ومن المتوقع أن يحضر المباراة النهائية عدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة ، والمسؤولون في السلطة  المحلية في المحافظة ، وفي مديريتي زنجبار وخنفر ، وقيادة مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ممثلة براعي رياضة أبين الكابتن أحمد صالح الراعي وعدد من رؤساء الأندية الرياضية والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة حيث سيتم تكريم البطل والوصيف ، وكذا  اللاعبين المبرزين والشخصيات التي ساهمت في إنجاح هذه البطولة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى