السلطة المحلية بالضالع تدشن حملة نظافة شاملة

> الضالع «الأيام» خاص

>
دشن وكيل محافظة الضالع لشؤون المديريات، المحامي كمال عبيد حسين، ومدير مكتب النظافة والتحسين، عبدالسلام الجعبي، أمس، حملة نظافة شاملة لإزالة المخلفات وأكوام القمامة المتراكمة في أحياء وشوارع مدينة الضالع، وبدعم وتمويل من الهيئة الطبية الدولية.

وتأتي عملية التدشين بعد توقف دام عدة أشهر نتيجة الأوضاع التي مر بها صندوق النظافة والتحسين، وقد شهد الصندوق بعض المعالجات العاجلة التي قام بها المحافظ، اللواء الركن علي مقبل صالح، من خلال دعم الصندوق، بالإضافة إلى تقديم الدعم من قبل بعض المنظمات الدولية، لما لها من أهمية في انتشال العاصمة والمناطق والمديريات الأخرى في المحافظة، التي تشهد تراكم مخلفات القمامة، وانتشار مياه الصرف الصحي. 

ودعا وكيل المحافظة لشؤون المديريات المنظمات الدولية والإقليمية، بما فيها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ومركز الملك سلمان، إلى تنفيذ المشاريع في مدينة الضالع والمناطق المجاورة، من خلال دعم صندوق النظافة والتحسين، لانتشال المنطقة من الوضع الخطير الذي تعيشه.

كما طالب مدير عام الصندوق السكان وأصحاب المحلات التجارية والبسطات «بالتحلي بالوعي الحضاري»، لترسيخ بيئة نظيفة من خلال وضع القمامة في أماكنها المخصصة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى