مانشستر سيتي يستعيد توازنه أمام إيفرتون ويتصدر البريميرليج مؤقتاً

> لندن «الأيام» متابعات

>
إستعاد مانشستر سيتي حامل اللقب صدارة بطولة إنكلترا مؤقتاً بفارق نقطتين عن ليفربول الذي يلعب اليوم الأحد مع مانشستر يونايتد، وذلك بعد فوزه على ضيفه إيفرتون (3 - 1) في افتتاح المرحلة السابعة عشرة على ملعب الاتحاد أمس السبت .. وانفرد المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس بتسجيل ثنائية ، وساهم في صنع هدف ثالث ليقود فريقه مانشستر سيتي إلى فوز ثمين على إيفرتون أمس السبت في افتتاح مباريات المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

 واستعاد مانشستر سيتي إتزانه سريعاً بعد الهزيمة أمام تشيلسي في المرحلة الماضية، والتي كانت الأولى له هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 44 نقطة ويستعيد بذلك صدارة جدول المسابقة، مؤقتاً إلى حين انتهاء باقي مباريات المرحلة .. ويستطيع ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 42 نقطة إستعادة الصدارة إذا حقق الفوز على ضيفه مانشستر يونايتد اليوم الأحد في مباراة أخرى بنفس المرحلة ، ومني إيفرتون بالهزيمة الثانية له أمس السبت مقابل تعادلين في آخر أربع مباريات خاضها في المسابقة ليتجمد رصيده عند 24 نقطة في المركز السابع.

وقد أنهى مانشستر سيتي الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله جابرييل جيسوس في الدقيقة 22 .. وفي الشوط الثاني، أضاف جيسوس الهدف الثاني له وللفريق في الدقيقة 50 ثم سجل دومينيك كالفيرت ليوين الهدف الوحيد لإيفرتون في الدقيقة 65 قبل أن يحسم البديل رحيم ستيرلينج المباراة تماماً بالهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 69.

 والفوز هو الثاني على التوالي لمانشستر سيتي على إيفرتون بنفس النتيجة، حيث كان قد تغلب على إيفرتون 3 - 1 في مباراتهما في الدور الثاني من المسابقة في الموسم الماضي.
  وشهدت هذه الجولة أيضاً فوز توتنهام على بيرنلي (1 - صفر) ، وفوز كريستال بالاس على ليستر سيتي (1 - صفر) ، ونيوكاسل على مضيفه هيديرسفيلد (1 - صفر) ، وواتفورد على كارديف سيتي (3 - 2) وولفرهامبتون على بورنموث (2 - صفر).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى