إفتتاح المركز التدريبي للشطرنج في محافظة أبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
إفتتح الأمين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد يرافقه مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي ومدير الاتحادات والأندية عبدالرحمن الشاعري ومدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي ، ورئيس فرع اتحاد اللعبة الكابتن علاء باحكر صباح يوم أمس الأحد في الصالة الرياضية المغطاة بمدينة زنجبار المركز التدريبي الخاص بالشطرنج للموهوبين ، في المحافظة .. وخلال الافتتاح أشاد الحامد بالمركز الذي سيتكفل بتدريب وصقل المواهب الشابة الشطرنجية لتكون النواة الأساسية للأندية واختيار العناصر التي سيكون لها الشرف في تمثيل المحافظة ، مؤكداً أن السلطة المحلية ستقدم الدعم اللازم وفقاً والإمكانيات المتاحة لها.

 من جانبه .. قال الكابتن أحمد الراعي مدير مكتب الشباب والرياضة في أبين أن افتتاح هذا المركز التدريبي يعد من النجاحات التي حققها لاعبو الشطرنج في بطولة المحبة والسلام الدولية للشطرنج ، التي أقيمت في المهرة ، وأن المكتب سيكون داعماً ومساعداً للمركز الذي سيخرج الكثير من المواهب الرياضية الشابة في لعبة الدهاء.

 وعبر الكابتن علاء باحكر رئيس فرع اتحاد الشطرنج عن شكره وتقديره لوزارة الشباب والرياضة ومحافظ محافظة أبين على اهتمامهما ، بأوضاع اللعبة في المحافظة ، من خلال دعمهما المتواصل لكافة الأنشطة والفعاليات الرياضية .. مؤكداً أن هذا المركز يعد نجاحاً كبيراً للعبة على مستوى المحافظة ، حيث سيتخرج منه العديد من المواهب في لعبة الذكاء من خلال صقل مواهبهم وتدريبهم ليكونوا النواة الأساسية للعبة والأندية.

 وعلى هامش افتتاح المركز التدريبي للشطرنج قام رئيس فرع اتحاد اللعبة بتكريم الأخ مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد صالح الراعي ومدير عام مديرية زنجبار غسان شيخ بالشهادات التقديرية تقديراً لجهودهما في دعم اللعبة وتكريم عدد من المواهب.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى