اليوم الفريق الكروي الأول لنادي التلال يغادر إلى سيئون

> عدن «الأيام» خاص

>
 تغادر مساء اليوم الثلاثاء بعثة الفريق الكروي الأول لنادي التلال الرياضي ، متوجهة إلى مدينة سيئون بوادي حضرموت ، لمشاركة أشقائه أبناء سيئون ، وحافة الحوطة مطلعها السنوي (مطلع المطالع) ، بالإضافة إلى حضور العرس الجماعي الذي سيقام لـ 100 عريس وعروسة ، كما سيخوض الفريق التلالي عصر يوم الجمعة القادمة اللقاء الودي الذي سيلاقي من خلاله شقيقه فريق نادي سيئون الأول على ملعب الشهيد جواس بسيئون.

 وكان الفريق الأحمر قد أجرى عصر يوم أمس تدريبه الأخير ، على ملعبه الكائن بمنطقة حقات بكريتر عدن ، تحت قيادة مدربه الكابتن قيس محمد صالح ، الذي سيسعى من خلال المباراة الودية أمام نظيره سيئون إلى إتاحة الفرص لمشاركة العديد من اللاعبين الواعدين في صفوف الفريق الذي أصبح يضم نجوماً متميزين.

 من جانبه .. أوضح المهندس سعيد يسلم بشير عضو لجنة حافة الحوطة للألعاب الشعبية (الشبواني) بسيئون أن زيارة نادي التلال لسيئون تمثل أهمية كبيرة لكون التلال من الأندية الكبيرة والمعروفة على مستوى الساحة اليمنية والجزيرة العربية .. شاكراً إدارة النادي على استجابتها للدعوة .. مؤكداً أن الجماهير ، ستتوافد من كل مكان لاستقبال نادي التلال الذي يتمتع بشعبية جماهيرية كبيرة ، خصوصاً في وادي حضرموت. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى