الحزام الأمني يحبط تهريب ذخائر في طريقها إلى عدن "صور"

> عدن «الأيام» خاص

>
 كشفت قوات الحزام الأمني في نقطة المنصة، قطاع المدخل الغربي للعاصمة عدن، أمس الثلاثاء، عملية تهريب محترفة لكميات من الذخائر وقطعة سلاح (آلي)، كانت قادمة من المحافظات الشمالية إلى العاصمة عدن.
المضبوطات
المضبوطات

وقال مصدر أمني في النقطة: «إن أفراد النقطة عثروا خلال التفتيش الدقيق والمحترف لشاحنة نقل (متوسط بوكس) على كميات كبيرة من ذخيرة سلاح معدل، بالإضافة لسلاح آلي، كانت مخفية بطريقة ذكية، ما بين مقدمة الشاحنة والصندوق الخلفي لها، كانت قادمة من المحافظات الشمالية إلى العاصمة عدن».

وأضاف المصدر أنه تم اتخاذ الإجراءات الأمنية المتبعة لسائق الشاحنة، وتم نقله للمقر العام لقوات الحزام الأمني؛ للتحقيق معه وأخذ أقواله، فيما تم تحرير المضبوطات والشاحنة تمهيداً لاستكمال الإجراءات القانونية.

مكان اخفاء الذخائر داخل الشاحنة
مكان اخفاء الذخائر داخل الشاحنة

وأكد قائد القطاع الغربي، حسين قطان، بأن أفراد القطاع الغربي أصبحوا على خبرة ودراية عالية في طرق التفتيش والضبط الأمني المحترف، وأنه لم يعد هناك أي مجال للتهريب أمام عصابات الفوضى والإجرام وتجار السلاح مع التقنيات الأمنية المتبعة لأفراد القطاع.

وأشاد قطان بجهود أفراد القطاع بشكل عام، ونقطة المنصة بشكل خاص؛ لما يحققون من نجاحات تمثلت بعمليات ضبط نوعية، وإحباط كل محاولات التهريب، بالرغم من أساليب التهريب الذكية والخطيرة.

الشاحنة الذي تم التهريب فيها
الشاحنة الذي تم التهريب فيها

الجدير ذكره، أن نقطة المنصة كانت قد تمكنت خلال الأسابيع الماضية من إحباط العديد من محاولات التهريب في إطار المهام الأمنية الموكلة لها بتأمين الجهة الغربية من العاصمة عدن.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى