محافظ عدن يوجه باستكمال المشاريع المتعثرة ببئر أحمد

> عدن «الأيام» عبد السلام هائل

>
 وجه محافظ عدن، أحمد سالم ربيّع، خلال لقائه، أمس الثلاثاء، برئيس اللجنة الأهلية في منطقة بئر أحمد، طه محمد ماطر، الجهات المختصة والسلطات المحلية بالبريقة؛ بسرعة استكمال الأعمال بالمشاريع المتعثرة في مجالات الصحة، والتربية، والشباب والرياضة، والكهرباء، في منطقة بئر أحمد بمديرية البريقة.

وأكد المحافظ على حرص السلطة المحلية في العاصمة عدن في إعطاء الأولوية لتوفير مشاريع الخدمات الأساسية والضرورية لأبناء مدينة عدن، وفي المقدمة سكان القرى والمناطق النائية، ومنها منطقة بئر أحمد، نظراً لما يعانيه سكانها من حرمان طيلة الفترة الماضية.
وأهاب ربيّع بسكان تلك المناطق، خصوصاً سكان منطقة بئر أحمد، بالتعاون الدائم مع السلطات في الحفاظ على المشاريع الخدمية العامة، وفي مقدمتها حقول آبار المياه، وخطوط الضخ، والكهرباء.. وغيرها.

من جانب اخر، اكد محافظ عدن أحمد سالم ربيع علي على ضرورة عقد لقاء مشترك يضم قيادة المحافظة والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة لمناقشة التنسيق بين تلك الهيئات لتوفير كل الفرص التي من شانها اعطاء المزيد من المزايا للمستثمرين وتوفير مساحات كافية تمكنهم من إقامة مشاريع استثمارية في المحافظة.   

وشدد، خلال لقاءه بمدير عام الاستثمار بالمحافظة علي جرهوم على ضرورة اعداد مصفوفة المشاريع المستقبلية وتصور بالأراضي والمناطق التي ستقام عليها تلك المشاريع، موجها الدعوة للمستثمرين من اصحاب رؤوس الأموال الوطنية للمشاركة في البناء والتنمية والاسهام باقامة مشاريع وطنية واعدة تعود بالنفع على الوطن وتخلق فرص عمل جديدة امام الجميع.

وقدم جرهوم صورة موجزة عن نشاطات الهيئة خلال الفترة الماضية التي تلت الحرب وحتى الوقت الراهن ، والصعوبات التي تعيق الهيئة عن القيام بواجباتها.
 ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى