إختتام الدورة التدريبية المبتدئة لمدربي لعبة التنس الأرضي

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
 أختتمت صباح أمس الدورة التدريبية المبتدئة للتنس الأرضي بعدن المكرسة لمدربي ومدرسي التربية البدنية في عدن ولحج ، والتي أقيمت في إطار برنامج المبادرة للتنس المصغر (jti ) ، والتي نظمها الاتحاد العام للتنس الأرضي ، برعاية نائف البكري وزير الشباب والرياضة وأحمد سالمين محافظ محافظة عدن ، بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب ، وإشراف إدارة التدريب والتأهيل بوزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بعدن .. وقد استفاد من الدورة ، التي استضافتها مدارس الجودة الأهلية خلال الفترة من 16وحتى 19 ديسمبر أكثر من 20 متدرباً من مدرسي ومدرسات التربية البدنية في مدارس عدن ولحج.

 * وقد قدم الكابتن زهير موشجي منسق الاتحاد الدولي للتنس ومحاضر الدورة شرحاً مفصلاً عن اللعبة والتي هدفت إلى تزويد المتدربين ببعض المعلومات والمعارف ومساعدة المشاركين على فهم كيفية تقديم لعبة التنس للاعبين وخلق قاعدة للعبة بين طلاب المدارس لنشر مفاهيمها وقوانينها تنفيذاً لخطة الاتحاد الدولي للعبة.

 * وفي ختام الحفل الذي أقيم بحضور الوكيل خالد صالح حسين وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة ، ورائد نعمان مدير عام النشاط بوزارة الشباب والرياضة ، وخالد هيثم مدير عام الأنشطة في إدارة التربية والتعليم بعدن ، وأسامة الهيثمي عضو الاتحاد العام للتنس تم توزيع الشهادات التقديرية للمشاركين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى