قيادة مكتب الشباب والرياضة تلتقي قيادات أندية عدن

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
إلتقى المهندس نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن صباح أمس في مكتبه بقيادات الأندية الرياضية العدنية ، وخلال اللقاء نوقشت عدد من القضايا والأمور ، التي تهم رياضة عدن وكيفية تجاوز الصعوبات والعمل على تفعيل الأنشطة الرياضية والتركيز بالذات على الفئات العمرية لاكتشاف المواهب الواعدة في مختلف الألعاب الرياضية، وصقلها وتطوير مستواها لخدمة الأندية مستقبلاً .. وأكد شاهر على ضرورة الحفاظ على ممتلكات الأندية وعدم المساس بها باعتبارها متنفساً للشباب والرياضيين .. كما أشار إلى أهمية التعاون المشترك بين الأندية والاتحادات لإنجاح الفعاليات والأنشطة الرياضية والحرص على المشاركة الفاعلة للاستفادة بعيداً عن نظرية الفوز والخسارة .. وقد شكر المهندس نعمان شاهر الجهود التي تبذل من قبل قيادات الأندية وتفانيهم في أداء مهامهم وحرصهم على الحضور والمشاركة في مختلف الفعاليات الرياضية التي هي أساس العمل في الأندية ، مؤكداً على المشاركة النموذجية ، والتحلي بالروح الرياضية والتي هي أساس وأخلاقيات العمل الرياضي.

 * وفي الاجتماع أطلع رئيس نادي وحدة عدن الكابتن وسام معاوية مدير مكتب الشباب والرياضة وقيادات الأندية على قضية البسط على حرم ملعب النادي لكرة القدم ، وما يتعرض له من اعتداء على ممتلكاته من قبل مركز المطافي التابع لمديرية الشيخ عثمان ، ومتابعة قيادة النادي مع الجهات العليا في وزارة الداخلية ، حيث أكد الكابتن وسام معاوية أن النادي لن يسكت عن مصادرة ممتلكاته .. مشيراً إلى أن الموقع تابع للنادي ، وهناك وثائق تؤكد ذلك ، وطالب الجميع بضرورة تكاتفهم والوقوف صفاً واحداً في وجه المعتدين على المصلحة العامة والحفاظ على ممتلكات الشباب والرياضيين ، التي للأسف الشديد تغتصب بدون حق قانوني .. شاكراً كل من عبر عن موقفه المشرف تجاه قضية ملعب النادي.

 * هذا وقد أكد المجتمعون على ضرورة وضع حل لممتلكات الشباب والرياضيين ، التي اغتصبت من قبل الآخرين وكذلك ضرورة المتابعة وعدم السكوت عن هدر المصلحة العامة للشباب والرياضيين باعتبارهم عماد مستقبل الوطن.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى