منتخبا زنجبار وخنفر المدرسيان ينهيان مباراتهما بالتعادل

> زنجبار «الأيام» خاص

>
 تعادل منتخبا زنجبار وخنفر المدرسيان سلباً في اللقاء الودي الذي جمعهما صباح أمس الأول الخميس على ملعب نادي حسان بزنجبار ، والذي يأتي في إطار الاستعدادات ، التي يجريها المنتخبان تحسباً للاستحقاقات القادمة التي سينظمها قسم الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بأبين .. وقد بادر منتخب خنفر المدرسي ، إلى شن العديد من الهجمات على مرمى حارس منتخب زنجبار ، وأضاع بعض الفرص السهلة لينتهي شوط المباراة الأول من دون أهداف .. وكان الحال نفسه بين الفريقين في الشوط الثاني بسبب غياب اللمسة الأخيرة والتسرع.

 حضر اللقاء الكابتن حسام الحيدري رئيس قسم الأنشطة المدرسية بتربية خنفر والكابتن حلمي مهدي سالم رئيس قسم الأنشطة المدرسية بتربية زنجبار والكابتن مازن كردي رئيس اتحاد فرع الكرة الطائرة والكابتن فيصل محمود مدرب المنتخب المدرسي وأكرم محمد حسن نائب رئيس قسم الأنشطة المدرسية بخنفر.

 من جانب آخر .. ناقش مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية سرار حسين الشنبكي ، العديد من القضايا والاشكاليات التي تهم الرياضة في المديرية ، بغرض النهوض بالمستوى الرياضي نحو الأفضل من خلال لقائه بالشباب والرياضيين .. مؤكداً أن المكتب سيسعى إلى مزيد من الاهتمام برياضة المديرية .. مطالباً الجميع بالوقوف صفاً واحداً من أجل تحقيق ذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى