تدشنين وصول وسائل النقل للقطعات الخدمية بسقطرى

> حديبوه «الأيام» سعيد الجدمهي

>  دشن محافظ أرخبيل سقطرى رمزي محروس، ومدير البرنامج السعودي لتنمية وإعادة إعمار اليمن م.طارق مقبول الزايذي، أمس ، وصول وسائل النقل للقطاعات الخدمية في أرخبيل.
وأشاد المحافظ بالدعم الذي تقدمه المملكة العربية السعودية لليمن بشكل عام ومحافظة سقطرى بشكل خاص.. لافتاً إلى أن هذه الدفعة من وسائل النقل ستسهم بدرجة فاعلة في تخفيف من معانات أبناء المحافظة.

وأشار محروس إلى أن تدشين وصول وسائل النقل يأتي ضمن عدة مشاريع نفذها البرنامج السعودي في أرخبيل، والتي تهدف إلى رفع من مستوى التنمية والخدمات المقدمة للسكان في العديد من القطاعات الحيوية والخدمية.
وأكد المحافظ محروس استعداد السلطة المحلية الدائم لتسهيل عمل الأشقاء في دول التحالف العربي في المحافظة، وتعزيز التنسيق معهم للحفاظ على أمن واستقرار أرخبيل وتنميتها. 

وقال محافظ سقطرى: "إن البرنامج السعودي نفذ مشاريع مهمة في المحافظة، منها المستشفى الميداني الذي سيتم افتتاحه خلال الفترة القريبة القادمة، والذي يسهم في تخفيف معانات أبناء المحافظة في توفير الخدمات الصحية والعلاجية".
من جانبه، تطرق مدير مكتب البرنامج السعودي لتنمية وإعادة إعمار اليمن، م.طارق الزايدي، إلى أن وسائل النقل التي وصلت هي 8 حافلات للمدارس، و4 صهاريج مياه.

وقال: "إن البرنامج يأتي تتويجاً لتوجيهات الملك سلمان بن عبد العزيز من أجل دعم جميع القطاعات في المحافظات اليمنية؛ لتخفيف من معانات أبنائها". 
وأكد ان البرنامج بدا بتسليم عدد من مواقع للمقاولين  لتنفيذ مدارس، بعد دراسة كافية لضمان جودتها.. بالإضافة الى مشاريع أخرى جاري العمل فيها مثل الكهرباء و المياه و المستشفى الميداني .​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى