مجلس المتقاعدين الجنوبيين يعيد تفعيل هيئاته

> عدن «الأيام» خاص

>  عقد المجلس الأعلى للمتقاعدين العسكريين والأمنيين الجنوبيين (المسرحين قسرا) اجتماعا موسعا في مقر منظمة الحزب الاشتراكي بالعاصمة عدن، لمناقشة سبل تفعيل دور المجلس وإعادة نشاطه.
وأقر الحاضرون ضرورة تفعيل دور المجلس وإعادة نشاطه وترتيب هيئاته القيادية على مستوى الجنوب والمحافظات.

وشُكلت خلال الاجتماع لجنة تحضيرية تكونت من (العميد عبده المعطري، العميد محمد ناصر المسلمي، العقيد مقبل صالح بن صالح، العقيد الخضر الدعوسي، العميد عبد الكريم طيلس، العميد حمد علي مثنى، العقيد أحمد ناجي مرشد، العقيد عبد الكريم الجعوف، العقيد حسين علي الحالمي، العقيد محمد سعيد الحميري، العقيد حسين مشبح، العقيد صالح عباس، العقيد قاسم حسين الغزالي، العقيد ناصر علي محمد سيف، العقيد حسين العنتري، العقيد طيار عبد الكريم النامس، واللواء علي عبد ربه).

وحُدد في الاجتماع الأعمال الملقاة على عاتق اللجنة، ومنها الاتصال والتواصل بالمحافظات، وخصوصا المحافظات البعيدة التى لم تتمكن من المشاركة، وهي حضرموت والمهرة وسقطرى، إلى جانب الإعداد والتحضير للاجتماع القادم على ألا يتجاوز موعد انعقاده 11 يناير القادم 2019م، بالإضافة إلى التواصل مع رؤساء الجمعيات السابقين ومعرفة مواقفهم، والحرص على وجود ممثلين من الأمن والأمن السياسي.

وأكد المجتمعون على ضرورة "العزم والإصرار على انتزاع كافة الحقوق من خلال تكثيف دور المجلس وعمله في الميدان، وليس مستحيلا على هذا المجلس الذي أشعل الثورة السلمية الجنوبية المباركة، وأن يعيد للشارع الجنوبي حيويته ويعمل على تعزيز وحدة الصف والمضي قدما حتى يستعيد شعبنا أرضه واستقلاله".
ودعا المجتمعون إلى ضرورة تجاوز المجلس القصور التي حصلت بالفترة السابقة، ولن يسمح لأحد أن يقوم بدوره أو يلغيه أو يكون وكيلا عنه أو يتقمص مهامه.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى