الشرطة العسكرية بالضالع تنظم حفلاً وعرضاً عسكرياً بتخرج الدفعة الثالثة

> الضالع «الأيام» خاص

>
 نظمت قوات الشرطة العسكرية فرع محافظة الضالع، أمس الأول، حفلاً خطابياً وعرضاً عسكرياً احتفاءً بتخرج الدفعة الثالثة من منتسبي قوات الشرطة العسكرية بالمحافظة.

وأكد أركان الشرطة العسكرية فرع الضالع، العقيد قاسم الشعيبي، أن قوات الشرطة العسكرية قطعت شوطاً كبيراً منذ تأسيس المعسكر، رغم انعدام الإمكانيات وصعوبة الظروف المحيطة، وحققت خلال الفترة الماضية كثيراً من الإنجازات في جوانب الإنشاء والتعمير وتأسيس البنية التحتية لمعسكر الشرطة العسكرية، والتدريب والتاهيل لمنتسبيها، إلى جانب المشاركة الفاعلة في جبهات القتال بمريس ودمت.. داعياً القيادة العسكرية لإيلاء الشرطة العسكرية بالضالع ما تستحق من الاهتمام.

ومن جانبه، قال وكيل أول محافظة الضالع، العقيد فضل القردعي: "سيتم التركيز في الفترة المقبلة على رفع الجاهزية القتالية في كل الوحدات العسكرية، والتركيز على تدريب وتأهيل وإعداد الجندي المقاتل، إعداداً بدنياً عسكرياً عالياً، كون التدريب هو سر نجاح أي وحدة عسكرية في ميادين المعارك".


وأضاف القردعي "بأن ما نراه من تخرج للدفعة الثالثة من قوات الشرطة العسكرية بمحافظة الضالع سيكون رافداً قوياً لضبط المخالفين والخارجين عن النظام والقانون".
وخاطب القردعي الجنود الخريجين بالقول: "عليكم بالتحلي بالضبط والربط العسكري لضبط المخالفين".. مؤكداً أن العمل العسكري تكليف وليس تشريفاً، لأنه واجب وطني لحماية أرواح الناس وصيانة أعراضهم وممتلكاتهم وحماية الوطن.. 

من جانبه، قال قائد قوات الشرطة العسكرية فرع محافظة الضالع، العقيد فضل صالح العقلة: "نحن نحتفل بتخرج كوكبة من الأبطال من أشجع رجال الضالع، ممن كان لهم بصمات وإسهامات كبيرة في تحرير المحافظة من المليشيات الحوثية".

وأكد أن الدولة أصبحت تعول كثيراً على قوات الشرطة العسكرية؛ لأن قوات الشرطة العسكرية هي اليد الطولى لوزارة الدفاع.. مشيراً إلى أن الخريجين من منتسبي الشرطة العسكرية في الدفعة الثالثة سيكونون رافداً لإخوانهم من الدورات السابقة، وسيكونون رافداً لجبهات مريس ودمت.
وقدمت سرايا الدفعة الثالثة، من منتسبي الشرطة العسكرية فرع محافظة الضالع، عرضاً عسكرياً عكس مدى ما يتمتعون به من لياقة بدنية وجاهزية قتالية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى