دوري شهداء دثينة الأبطال يقترب من الدور الثاني

> لودر «الأيام» عارف علوان

>
في أجواء رياضية وتنظيمية وحماسية خاصة ومميزة ووسط حضور جماهيري كبير تتواصل على ملعب الشهيد محمد عبدالله النخعي في قرية صبر النخعين بمنطقة دثينة بمديرية لودر منافسات بطولة شهداء دثينة الأبطال لكرة القدم التي تقام برعاية مكتب النخعي لتأجير السيارات ممثلاً بالمدير التنفيذي الشيخ ناصر عبدالله ناصر النخعي وولده الشاب محمد ناصر ، والذي يشارك فيه (26) فريقا شعبيا من مختلف مناطق وقرى المديرية تتنافس بنظام خروج المغلوب ، حيث أقيمت عصر أمس المواجهة الأولى التي جمعت فريقي العين وجوارح النوبة ، والتي انتهت بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح التي ابتسمت للاعبي العين 5 - 4.

 وقد أسفرت  نتائج مباريات الدور الاول عن فوز الرحمة على المصلب بركلات الترجيح ، وإم تي إن على القلعة 4 - 0 ، والنجوم على نوبة السادة بركلات الترجيح ، وبئر النخعي على عزان 3 - 1 ،  والمصعام على الجيل 4 - 1 ، والقاع على الدخله 1 - 0 ، وصبر النخعين على المنياسة بركلات الترجيح .. وبذات النتيجة فاز صقور النخعين على البراعم.
 هذا ولم يتبق سوى ثلاث مباريات ليصل قطار الدوري إلى محطة  الدور الثاني ، حيث ستشهد آخر لقاءآت الدور الأول والذي سيجمع فريقي لقفاع والزعيم غداً الإثنين إجراء مراسيم قرعة الدور الثاني وتحديد موعد بدء مبارياته.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى