إفتتاح الدورة التحكيمية للمستجدين في تحكيم كرة القدم

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
أفتتحت عصر أمس في نادي شمسان بمديرية المعلا الدورة التحكيمية للمستجدين في تحكيم كرة القدم بمحافظة عدن والتي يقيمها فرع اتحاد كرة القدم بعدن برعاية الإخوة : نائف البكري وزير الشباب والرياضة ، أحمد سالم ربيع علي محافظ محافظة عدن والشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني العام لكرة القدم ، بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب ، وإشراف قطاع التدريب والتأهيل بالوزارة ومكتب الشباب والرياضة بعدن بالتنسيق مع الاتحاد العام لكرة القدم.

 وتهدف الدورة التي انطلقت بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن المهندس نعمان شاهر علي والمهندس محمد حيدان السياري رئيس اتحاد اللعبة بعدن إلى رفد المحافظة بوجوه جديدة من حكام اللعبة قادرة على قيادة الدفة للنهوض بمستوى تحكيم اللعبة في عدن .. ويتلقى في هذه الدورة التي تقام خلال الفترة من 22 - وحتى 26 ديسمبر الجاري ، ويشارك فيها 30 حكماً من محافظة عدن الكثير من المعلومات والتطبيقات النظرية والعملية ومناقشة تعديلات مواد قانون التحكيم الجديدة والمستحدثة المعتمدة من الاتحاد الدولي للعبة.

 وتأتي الدورة التي يحاضر فيها المحاضر الآسيوي والعربي الحكم السابق هشام قاسم الجاورني في إطار الدورات التي تنظم وفقاً للخطة التي أعدتها الوزارة ممثلة بقطاع التدريب والتأهيل في اعتماد أكثر من 40 دورة تدريبية وتحكيمية لتأهيل الرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية في العام الجاري.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى