نجوم الكرة الجنوبية يحرزون كأس حوار الأجيال

> لودر«الأيام» عارف علوان

>
ضمن الفعاليات الرياضية الكروية التي يحرص على إقامتها بصورة سنوية مالك مطاعم (وادي العين) الشيخ عبد الخالق التميمي ، والهادفة إلى مد جسور التواصل ، بين مختلف الأجيال شهد ملعب المحلة بمدينة العين بمديرية لودر عصر أمس السبت مواجهة كروية من نوع خاص ، جمعت فريق نجوم الكرة الجنوبية ، الذي يمثل فريق (الجيل القديم ) والذي ضم نجوماً من الوزن الثقيل سطروا تاريخاً كبيراً في تاريخ الرياضة اليمنية بألوان أنديتهم والمنتخبات الوطنية أمثال : شرف محفوظ وخالد عفارة وعمر البارك ومحمد حماده وفتحي جابر وعبد الجبار عباس وعامر الكيلة .. بالإضافة إلى الإعلاميين الكبيرين : محمد العولقي وفضل الجونة وفريق غزة من العين الذي يمثل الجيل الحالي.

المباراة التي أقيمت على كأس حوار الأجيال جاءت متكافئة في الأداء والنتيجة في الشوطين الأصليين ، حيث ترجم الجيل الحالي (فريق غزة) أفضليته في الشوط الأول إلى هدفين حملا توقيع ناصر القمع وأحمد جلال فيما تبدلت الأمور في الشوط الثاني بفرض نجوم الزمن الجميل إيقاعهم على مجريات اللعب ليتمكنوا من معادلة النتيجة عبر عمر البارك وفتحي الجابر ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لنجوم الكرة الجنوبية بـ 5 - 4 لينالوا كأس حوار الأجيال والذي تسلموه من يدي الأخ مدير مطاعم وادي العين نيابة عن راعي هذه المباراة الشيخ عبد الخالق التميمي.

من جانبه .. عبر منسق هذه المباراة الإعلامي الكبير (محمد العولقي) عن بالغ شكره وامتنانه لراعي هذه المباراة الشيخ (عبد الخالق التميمي) مثمناً رعايته الكريمة لمثل هكذا فعاليات رياضية ، والذي يبادر بصورة سنوية بمكرمة كروية تدعو دائماً للسلام والتسامح ومد جسور التواصل بين مختلف الأجيال.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى