حافة القاضي يقصي الخساف من بطولة الشهيد جعفر

> عدن «الأيام» عمار مخشف

>
​أقصى فريق حافة القاضي فريق الخساف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت على ملعب الهوكي بكريتر في إطار بطولة الشهيد جعفر محمد سعد لكرة القدم في نسختها الثانية التي يشارك فيها 28 فريقا من مختلف مديريات محافظة عدن ، والتي تقام بإشراف مدير عام مديرية صيرة الأخ خالد سيدو برعاية كل من : وزير الشباب والرياضة نايف البكري وشركة عدن للصرافة ، والبنك الأهلي اليمني ، والبنك المركزي اليمني .. وقد شهد الشوط الأول أداء جيداً من الطرفين مع وجود هجمات مرتدة سريعة لم تشهد أي أهداف .. ولكن من رأسية مباغتة استطاع اللاعب معاذ أحمد علي إحراز الهدف الأول لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق حافة القاضي.

وفي مطلع الشوط الثاني كان فريق حافة القاضي الأكثر استحواذاً على الكرة ، ومن تسديدة رائعة تمكن اللاعب حامد بلعيد من إحراز الهدف الثاني ، بعدها تمكن فريق الخساف من تقليص النتيجة بإحراز الهدف الأول عبر طريق اللاعب سالم معرج لتنتهي المباراة بفوز حافة القاضي بنتيجة 2 - 1 ،..
أدار اللقاء حمادة شوقي .. وقد اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق حافة القاضي (عبدالرحمن كاتيوشا) أفضل لاعب في المباراة ليتسلم جائزته من الكابتن جمال نديم .. ويلتقي اليوم الأحد العيدروسي والمرحلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى