بسرعة.. مع اللاعب أسامة بجله: ليس عندي مشكلة في اللعب كظهير أو جناح أو مهاجم

> حاوره/ مختار محمد حسن

>
 هو لاعب نشيط وقوي وسريع وقادر على اللعب في أي مركز يطلبه منه المدرب ، ولهذا نراه مرة يلعب ظهيراً ومرة في الجناح ، ومرة أخرى كمهاجم .. إنه لاعب فريق نادي الشعلة الـ (جوكر) أسامه ناصر حسين بجله .. ولمعرفة المزيد عن هذا اللاعب .. قمنا بإجراء هذا الحوار السريع معه ، وخرجنا بهذه الحصيلة من الإجابات :

* كابتن أسامة منذ متى وأنت تلعب لفريق نادي الشعلة لكرة القدم ؟
- أنا مثل أي لاعب من أبناء النادي ، تدرجت في فرق الفئات العمرية ومن ثم تم ترفيعي للعب في الفريق الأول للنادي في العام 2011 ، ومن وقتها وأنا لاعب أساسي في الفريق الشعلاوي الأول ، حيث أعمل حالياً على تطوير مستوى أدائي إلى الأفضل.

* أين تجد نفسك كلاعب مميز .. في الظهير أو في الجناح أو كمهاجم ؟
- هذا يعود لقرار المدرب فهو الذي يرى أين هي مصلحة الفريق .. أما بالنسبة لي فأنا ليس عندي مشكلة في اللعب كظهير أو كجناح أو في الهجوم وحيث ما يريدني المدرب سأكون حاضراً إن شاء الله.

* هل لعدم وجود مسابقات أو بطولات دوري سبب في عدم ارتفاع مستواك ؟
- أكيد أي لاعب سيشعر بالإحباط لعدم وجود أي مسابقة أو دوري عام ، علماً أننا في الأندية نتدرب على مدار العام ، لنلعب فقط في (بطولة المريسي الرمضانية) وهذا شيء مؤسف ، لأننا نتوقف بعدها طوال السنة، دون أن نشارك في أي مسابقة ، ولو كانت هناك بطولات تنظم كان من المؤكد أن مستويات لاعبينا ستتطور .. ولا أدري كيف يغيب هذا الأمر الهام على مسئولينا في الاتحاد العام لكرة القدم ، والوزارة الموقرة.

* هل ترى أن فريقكم (الشعلة) فريقاً قوياً يمكن له أن يكون من الفرق المؤهلة للفوز بأي بطولات قادمة ؟
- نادي الشعلة من الأندية العريقة في الوطن ، والصغير قبل الكبير يعرف تاريخ نادي الشعلة الرياضي ناصع البياض ، فهو من أنجب أفضل النجوم الكروية في الكرة اليمنية .. وأذكر منهم الكباتن : (محمد حسن أبو علاء) وعبد الله فضيل وعلي موسى وماهر علي قاسم ، والحارس الرائع (عارف عبد ربه) يرحمه الله ، وغيرهم.

* هناك بطولة كروية قادمة لأندية عدن .. هل أنتم جاهزون لها ؟
- نحن جاهزون لأي مسابقات قادمة ، لأن التمارين متواصلة مع المدرب الكابتن الرائع ماهر علي قاسم .. كما أننا نخوض مباريات ودية من أجل الحصول على الجاهزية الكاملة.

* من هو مثلك الأعلى في الرياضة ؟
- مثلي الأعلى هو (الكابتن إبراهيم عوض) ، ولي الفخر في معرفته عن قرب لأنه لاعب كبير ومشهور وهو بمثابة الأخ الكبير والقدوة الحسنة بالنسبة لي .. وأتمنى له الصحة والعافية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى