جمعية تنموية ترفد مستشفى الصداقة بمعدات طبية

> عدن «الأيام» عبد الله الشرفي

>  تسلمت إدارة مستشفى الصداقة، بمديرية الشيخ عثمان، في محافظة عدن، عدداً من الأجهزة والمعدات الطبية قدمتها جمعية «زملاء ثانوية عبود خريجي 84 الاجتماعية التنموية».
وجرى تسليم الأجهزة والمعدات الطبية المقدمة لمستشفى الصداقة بحضور مدير عام المستشفى، الدكتور رمزي عليوة، وعدد من المسؤولين بالمستشفى، وقيادة الجمعية.

وأفاد «الأيام» مصدر في جمعية زملاء ثانوية عبود الاجتماعية التنموية، أن هذه المعدات المقدمة لمستشفى الصداقة تم تسليمها تنفيذاً لخطط وبرامج وأنشطة الجمعية في الجوانب الاجتماعية والخيرية.
وأوضح أن الجمعية ستقوم، خلال اليومين القادمين، برفد مستشفى 22 مايو بمديرية المنصورة بكمية من المحاليل الطبية.

وأشار المصدر إلى أن الجمعية، وفي سياق نشاطها بالمجال التربوي والتعليمي، ستنظم اليوم الثلاثاء فعالية احتفالية لتكريم أوائل ثانوية عدن النموذجية «ثانوية عبود سابقاً»، مبيناً أن فعالية التكريم هذه ليست الأولى، حيث سبق للجمعية أن كرمت أوائل الطلاب بثانوية عدن النموذجية.

تجدر الإشارة إلى أن «جمعية زملاء ثانوية عبود 84 الاجتماعية التنموية» تأسست عام 2014م، من قِبل مجموعة من زملاء الدراسة، الذين تخرجوا عام 1984م من هذه الثانوية، التي تعرف حالياً باسم «ثانوية عدن النموذجية». وتنشط الجمعية من خلال العمل التطوعي لأعضائها في تنفيذ المشاريع التنموية والخيرية لمساعدة المحتاجين من مختلف شرائح المجتمع، إلى جانب تنظيم الدورات التدريبية والندوات التثقيفية والمحاضرات التوعوية، لرفع مهارات وقدرات الشباب من الجنسين.   

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى