الضالع تشيع العقيد ناصر الجحافي يتقدمهم المحافظ

> الضالع «الأيام» خاص

>  شيعت جموع غفيرة، من أبناء محافظة الضالع، بموكب جنائزي مهيب جثمان الشهيد العقيد ناصر مسعد، قائد الكتيبة 11 بالُلواء 33 مدرع، الذي توفي أمس الثلاثاء بمستشفى النصر العام بمدينة الضالع، متأثراً بجراحه التي أُصيب بها في جبهة مريس دمت مؤخرا، إلى مسقط رأسه في منطقة العزلة بمديرية جحاف.
وكان في مقدمة المشيعين محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح، ووكيل المحافظة نبيل العفيف، ورئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة العميد عبدالله مهدي سعيد، وقيادات السلطة المحلية، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية، والشخصيات الاجتماعية من أبناء الضالع.

وانطلق موكب تشييع «الشهيد العقيد ناصر مسعد» من مدينة الضالع إلى منطقة العزلة، حيث تم الصلاة على روح الشهيد الطاهرة في مقبرة العزلة، مسقط رأسه، حيث وري جثمانه الثراء، وقدمت قيادات السلطة المحلية بالمحافظة تعازيها لأسرة الشهيد بالعزلة في مديرية جحاف.
وأكد المحافظ أن رحيله خسارة كبيرة ليس على أهله ومديرية جحاف فقط؛ بل خسارة على الوطن بشكل عام.


إلى ذلك، بعث مدير أمن عدن اللواء الركن شلال علي شائع برقية عزاء ومواساة إلى المناضل صالح مسعد علي في استشهاد شقيقه المقاوم العقيد ناصر مسعد علي الجحافي، قائد الكتيبة 11 في اللواء 33 مدرع، متأثراً بجراحه التي أصيب بها إثر المواجهات مع مليشيات الحوثي في جبهة مريس شمال الضالع.
وقال شلال في برقيته: «ببالغ الحزن وعظيم الأسى تلقينا نبأ استشهاد البطل المقاوم الشهيد العقيد ناصر مسعد علي، وإننا نشاطركم الأحزان في هذا المصاب الجلل، ونثني على مناقب الشهيد البطل، وأدواره النضالية والوطنية التي جسدها منذ الوهلة الأولى لإنطلاق مسيرة الحراك الجنوبي وتحرير الضالع من مليشيات الحوثي».

وأضاف: «كان الشهيد أحد أبرز قيادات المقاومة الميدانية في تحرير الضالع من مليشيات الحوثي، وأصيب على إثرها بإصابة بليغة، ثم واصل مسيرته النضالية بقيادة الكتيبة 11 في اللواء 33 مدرع، وتوجه إلى الخطوط الأمامية في مواجهة الحوثيين في جبهة مريس شمال الضالع حتى آخر لحظة من حياته».
وأكد مدير الأمن في تعزيته بأن «رحيل المقاوم الشهيد العقيد ناصر مسعد علي الجحافي يعد خسارة على الضالع خاصة والجنوب بشكل عام؛ كونه أحد أبرز قياداته وأعمدته المناضلة، وأفنى حياته الحافلة بالتضحية والفداء في خدمة شعبه ووطنه وقضيته العادلة..
 وأسال الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد القائد العقيد ناصر مسعد علي بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى