أمنا عدن وحضرموت يناقشان تعزيز التعاون المشترك

> عدن «الأيام» خاص

>  ناقش مدير أمن العاصمة عدن اللواء شلال علي شائع، أمس الثلاثاء، مع مدير عام إدارة الأمن بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي، سبل تعزيز التعاون المشترك بين إدارتي أمني المحافظتين.
واستعرض العميد التميمي خلال اللقاء الإنجازات التي تحققت في محافظة حضرموت في الجانب الأمني، والتي كان أبرزها استلام الأجهزة الأمنية لزمام الأمور في مديريات ساحل حضرموت، إضافةً إلى خطة التدريب والتأهيل لأفراد وصف وضباط الأمن والشرطة، وتأهيل وبناء المراكز الأمنية وتأثيثها بالمعدات اللازمة من سيارات ومعدات وأجهزة، والتي شملت 11 مديرية من مديريات الساحل ضمن برنامج تأهيل وتطوير المنظومة الأمنية بحضرموت، بتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة وبالتعاون مع وزارة الداخلية.

وقدّم العميد التميمي شرحاً وافياً عن دور إدارات وأقسام الأجهزة الأمنية بأمن ساحل حضرموت؛ سواء في مكافحة المخدرات والبحث الجنائي وغيرها من الإدارات الأمنية، مثمناً تعاون قيادة أمن محافظة عدن ممثلة بالمدير العام اللواء شلال علي شائع مع أمن حضرموت.  
بدوره، رحب مدير عام أمن عدن، اللواء شلال علي شائع، بمدير أمن حضرموت والوفد المرافق له على زيارتهم لأمن العاصمة عدن، وتطلعهم لمزيداً من التنسيق والتعاون المشترك، مشيداً بالإنجازات الأمنية التي تحققت في محافظة حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى