شبوة تحتفي بذكرى تحريرها الأولى

> عتق «الأيام» خاص

>
 احتفلت السلطة المحلية بمحافظة شبوة، أمس الثلاثاء، بمناسبة الذكرى الأولى لتحرير مديريات بيحان وعسيلان وعين من الحوثيين.

وأكد محافظ شبوة محمد بن عديو، في الحفل الذي حضرته قيادات السلطة المحلية والعسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية، على أهمية المناسبة لكل أبناء المحافظة، والتي تعكس الروح الوطنية في مواجهة الحوثيين، مشيداً بصمود وشجاعة أبناء شبوة، وبسالة أفراد المقاومة الشعبية والجيش في محور بيحان، منوهاً برعاية الرئيس عبدربه منصور هادي، وإشرافه المباشر على خطة تحرير مديريات بيحان، ودعم وإسناد قوات التحالف.

وأكد عديو على أهمية توحيد الجهود في سبيل إعادة إعمار ما دمره الحوثيون، والسير نحو تحرير كل اليمن من الجماعة الحوثية، وبناء اليمن الاتحادي الذي توافق عليه جميع اليمنيين.
من جانبه، نوه قائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاة، اللواء مفرح بحيبح، بأهمية الاحتفال بذكرى تحرير مديريات بيحان التي عاشت الظلم والقهر والقمع والخوف والحرمان في ظل احتلال مليشيا الإرهاب والتخلف والكهنوت الحوثية لها.

وقال بحيبح: "إن بلاد بيحان الأبية بمديرياتها الثلاث تنفست الصعداء بعد عملية عسكرية مدروسة وناجحة نفذها أبطال الجيش الأشاوس في محور بيحان ورجال المقاومة برعاية الرئيس عبدربه منصور هادي، وبإسناد كامل من قوات التحالف".
وأعرب عن افتخار منتسبي هذا المحور القتالي بتحقيق هذا النصر العسكري الكبير، والذي وضع حداً للمعاناة التي عاشها أبناء مديريات بيحان، ولأكثر من 3 سنوات عجاف، وأعاد رسم الابتسامة على وجوههم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى