دائرة إعلام الانتقالي تلتقي إعلاميي المحلي بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص

>
 عقدت الدائرة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي، أمس الأربعاء، لقاءً تشاورياً مع إعلاميي القيادات المحلية في محافظة لحج ومديرياتها.

وناقش اللقاء عدداً من القضايا والمهام الإعلامية، التي تهم المحافظة، والخطة الإعلامية للدائرة المزمع تنفيذها خلال العام الجديد 2019م، بالإضافة إلى اطلاع إعلاميي القيادات المحلية بلحج كافة الاتجاهات العامة للمجلس الانتقالي في العام المقبل، بالإضافة إلى برنامج عمل الدائرة الإعلامية، الذي يحوي عدداً من الفعاليات والأنشطة الإعلامية والدورات التدريبية، بهدف تعزيز القدرات والمهارات للكوادر الإعلامية للمجلس، وتوسيع التغطيات الإعلامية لكافة فعاليات المحافظة ومحافظات الجنوب الأخرى بشكل عام.

وفي اللقاء نقل موفد الدائرة الإعلامية، زكريا السعدي، تحيات القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وتحيات الأستاذ أحمد حامد لملس أمين عام المجلس للحضور، وقال: "إن هذا اللقاء هو الأول الذي تقيمه الدائرة في لحج، وستعقبه لقاءات أخرى لما للمحافظة من أهمية على مستوى الجنوب".

وأكد أن الاتجاهات العامة للمجلس التي تم اطلاع الإعلاميين عليها تمثل خطة عمل واضحة؛ للعمل على تنفيذها على أرض الواقع، مضيفاً أن "المرحلة الراهنة التي يمر بها الجنوب دقيقة جداً، وتتطلب تضافر كافة الجهود لإنجاح الهدف الأسمى للجنوب والجنوبيين، شاكراً لكافة إعلاميي القيادات المحلية تلبية الدعوة للقاء والحضور، والتفاعل الإيجابي الذي ينمو عن حرص واهتمام بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم.

بدوره، شكر نائب رئيس القيادة المحلية بلحج، محمد العماد، اهتمام المجلس الانتقالي، ومعرفة احتياجاتهم التي تعمل القيادة المحلية بجهد لإعلاء كلمة الجنوب، وتنفيذ توجيهات قيادة المجلس بالإمكانات المتاحة، التي تحتاج إلى توسيع للارتقاء بالعمل بشكل أفضل.
وتمنى العماد الإسراع في تنفيذ قرار الزُبيدي القاضي بإنشاء مركز إعلامي في لحج، لما له من أهمية للدفع قدما بالعمل الإعلامي لتغطية أشمل لمحافظة لحج، التي تتباعد مديرياتها، وتحتاج فعلاً إلى مثل هذا المركز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى