منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم يدشن أولى تدريباته في أبو ظبي

> أبوظبي «الأيام» سميح المعلمي

>
​ دشن منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء أمس الجمعة تدريباته في معسكره الأخير في العاصمة أبو ظبي تحت قيادة المدير الفني لمنتخبنا جون كوسيان ، ومساعديه محمد النفيعي وميلو، وكانت تدريبات الأمس قد ابتدأت بتمارين الاحماء الجماعية الاعتيادية .. ومن ثم دخل اللاعبون في تمارين التكنيك داخل مربعات صغيرة مع التحرك بدون كرة .. فيما خاض حراس المرمى سعود السوادي وسالم الهارش تدريبات مع مدرب الحراس خالد عطية ، في الوقت الذي أراح فيه قائد المنتخب الحارس محمد عياش ، الذي التحق بالمنتخب في وقت متأخر ، وخاض تمارين استشفاء خاصة في التدريب الصباحي.

 واختتم التدريب بتقسيمة على ثلثي الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدداً من الجمل التكتيكية مع عملية تغيير واستبدال بين اللاعبين في الفريقين ، وتبدو صفوف المنتخب الوطني مكتملة بعد انضمام القائد عياش في انتظار التحاق المهاجم عبدالواسع المطري والذي سينضم للمنتخب خلال الساعات القادمة.
 وكانت بعثة منتخبنا الوطني الأول قد وصلت إلى مطار دبي ظهر يوم أمس الأول الخميس قادمة من العاصمة الماليزية كوالالمبور حيث خاض فيها منتخبنا معسكراً تدريبياً لمدة عشرة أيام ،

ويستهل منتخبنا مشواره في البطولة أمام المنتخب الإيراني يوم السابع من يناير المقبل على استاد محمد بن زايد الكائن في أبو ظبي.
 آمال كبيرة وزخم جماهيري إنعكس على أبناء الجالية اليمنية في الإمارات من خلال إطلاق حملات كبيرة لدعم وتشجيع منتخبنا في المونديال الآسيوي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى