> عدن «الأيام» علاء عياش
تختتم اليوم على حلبة نادي شمسان في المعلا منافسات بطولة الشهيد جعفر محمد سعد الأولى للملاكمة للناشئين والبراعم لأندية محافظة عدن ، والتي نظمها اتحاد لعبة الملاكمة بعدن برعاية ودعم المجلس الانتقالي الجنوبي بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة وبمشاركة 52 لاعباً من أندية شمسان والتلال والوحدة والميناء والجلاء والقوات الخاصة ، بالإضافة إلى مركز اللعبة بالقلوعة .. هذا وتجرى في اليوم الاخير من البطولة عشرة نزالات لتسمية أبطال الأوزان المشاركة وحسم الميداليات الذهبية والفضية بين اللاعبين المتنافسين كالتالي :
في وزن 32 كجم : كريم فيصل (الميناء) ، عدي مطيع (التلال) .. وزن 35 كجم : جميل فؤاد (شمسان) ومحمد حسن علي (الميناء) .. وزن 38 كجم : عادل نجيب (مركز القلوعة) وغيث عارف (شمسان) .. وزن 40 كجم : عبد الرحمن علي (الوحدة) وطه شوقي عبدالله (شمسان) .. وزن 44 كجم : أمير ناصر صالح (الجلاء) ووائل نشوان عبده (شمسان) .. وفي وزن 46 كجم : منصور ناصر (الجلاء) ومحمد جواد (التلال) .. وزن 48 كجم : حسين سالم جهمص (الجلاء) .. محمد طه عبدالقادر (شمسان) .. وزن 50 كجم : أحمد عارف (التلال) وعبدالله لؤي الصري (شمسان) .. وزن 52 كجم : عهد حسين (شمسان) وأحمد سعيد (الجلاء) .. وزن 54 كجم : أحمد مبارك (التلال) سالم عبدالله (شمسان).
هذا وقد ساهم في إدارة نزالات هذه البطولة طاقم تحكيمي مكون من : نبيل قائد علي ، بهجت السيد ، سامح أحمد المديني ، بسام أحمد سعيد ، عبد الرؤوف عبدالله ، أنور محمد حسين ، ومسؤول القفازات بدر الكندي.


















