صورة.. مصرع شاب بالمسيمير حاول فض شجار بين مسلحَين

> المسيمير «الأيام» خاص

>
لقي شاب في العقد الثاني من العمر مصرعه إثر تعرضه لطلق ناري، أثناء محاولته فض شجار بين شخصين مسلحين في إحدى حارات مركز مديرية المسيمير بمحافظة لحج.

وأفاد مصدر محلي أن القتيل يدعى «أبوبكر صابر» لقي مصرعه أمس الأول عقب محاولته التدخل لفض شجار بين شخصين بالمدينة، موضحا أن طلقة نارية اخترقت صدره ووصلت للقلب ليفارق الحياة على إثرها.

صورة للقتيل
صورة للقتيل
من جانب آخر أوضح مصدر عملياتي في الحزام الأمني بقطاع المسيمير أن القتيل صابر أبوبكر جندي في قوات الحزام الأمني، وقد لقي مصرعه عقب محاولته التدخل لفض شجار بين شخصين مسلحين، وهما: (خ.ح.ر) و(ر.ع)، مشيرا إلى أن الشجار بين هذين الشخصين تطور إلى اشتباك مسلح، مبينا أن تدخل الجندي صابر بينهما عرضه لطلق ناري أودى بحياته على الفور.

وأكد المصدر العملياتي في قوات الحزام الأمني بالمسيمير بأن قوة من الطوارئ تحركت فور تلقيها البلاغ لتباشر باعتقال طرفي الاشتباك الذين تسببا بمقتل الجندي «صابر أبوبكر».

وعم الحزن منطقة المسيمير بعد الحادثة وسط مطالبات من مواطنين وشخصيات اجتماعية بضرورة قيام السلطة المحلية والجهات المعنية بضبط ظاهرة حمل السلاح ومنع إطلاق الأعيرة النارية، مؤكدين أن هذه الظاهرة يمقتها المجتمع ويجب محاربتها نظرا للعديد من الحوادث التي تسببت فيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى