اللواء الخامس مشاة بمودية أبين يدشن العام التدريبي الجديد

> مودية «الأيام» حيدرة واقس

>  دشن اللواء الخامس مشاة، صباح أمس الأحد، المرحلة الأولى للعام الدريبي الجديد 2019م في مقره بمديرية مودية بمحافظة أبين.
ورحب قائد اللواء الخامس مشاة، العميد سند محمد الميسري، في كلمته، بالحاضرين جميعاً والوحدات المشاركة ونقل لهم تحيات الرئيس عبد ربه منصور هادي بمناسبة تدشين المرحلة الأولى من العام التدريبي 2019م.

وأشاد الميسري بما حققه اللواء الخامس مشاة من إنجازات ملموسة تجسدت على أرض الواقع العملي، وحيّا جهود ضباط وصف ضباط وجنود اللواء على ما أبدوه من إعداد قتالي وتدريبي جيد تميزوا به عن غيرهم من الألوية العسكرية.
وأشار إلى أن الإنجازات التي تحققت على صعيد البنية التحتية للواء، والتي تم خلالها تشييد العنابر الخاصة بالأفراد ومكاتب الضباط وكذا بناء المواقع العسكرية والمطبخ والبوابة وغيرها.


وعبّر، في ختام كلمته، عن انضباط أفراد وضباط وصف ضباط بالحضور اليومي، والعمل المؤسسي الذي سيسهم في القريب العاجل في تأمين المنطقة والمنشئات، داعين الجميع للالتفاف حول النظام والقانون.
من جانبه، ألقى مدير مديرية مودية، المقدم سمير الحييد، كلمة تحفيزية للأفراد، مشيداً بجهود اللواء الخامس مشاة في بناء الجيش.

وقال: "نعوّل على اللواء في تجسيد مهامه العملية في تأمين المديرية، والحفاظ على منشئاته".
بعدها، أقيمت عروض عسكرية متميزة لعدد من السرايا المتخرجة حديثاً ترأسها مقدم العرض العقيد عبدالله مارم، وكذا استعراض للآليات والمعدات المتوسطة، والتي نالت استحسان الحاضرين.
وأقيمت بعدها عدد من الكلمات تخللها فقرات شعرية، وتكريم للأفراد المبرزين، وكذا المشاركين في المسابقات الثقافية والعسكرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى