تحويل مبنى الأمن السياسي بأبين إلى مستشفى للأمومة

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
 قام وكيل محافظة أبين لشؤون التربية والتعليم والصحة عبد العزيز الحمزة، ومعه مدير مكتب العقارات وأراضي الدولة عقيل محمد عقيل، ومدير مكتب الصحة والسكان د.جمال امذيب، ومدير مكتب الضرايب سالم عميران، صباح أمس الإثنين، بتسليم مبنى الأمن السياسي بزنجبار إلى مكتب الصحة والسكان بالمحافظة بعد أن أصدر محافظ أبين قرارا بتحويله إلى مستشفى للأمومة والطفولة، وستقوم دولة الكويت الشقيقة ببنائه.

وخلال التسليم والاستلام أكد وكيل أبين عبد العزيز الحمزة أن «تحويل هذا المبنى إلى مستشفى للأمومة والطفولة كي يصبح أداة للحياة والتعافي، وهذه الجهود تشكر عليها مؤسسة التواصل للأعمال الإنسانية على الموافقة على تبني هذا المشروع بدعم من قبل دولة الكويت».

وقال «هذا التدشين في التسليم والاستلام يمثل إنجازا كبيرا من خلال عمل المسوحات الميدانية من قبل المهندسين المختصين، ونشكر من كان له جهد في إبراز هذا المشروع».

من جانبه، قال مدير مكتب الصحة والسكان د.جمال امذيب «إنها لسعادة كبيرة ونحن نستلم مبنى الأمن السياسي بتحويله إلى مستشفى للأمومة والطفولة، وأبين تستحق هذا، وهذا المشروع الكبير سيعزز الخدمات الطبية المقدمة للمحافظة، وعلى وجه الخصوص الخدمات الطبية للأم والطفل».. وأضاف أن «هذا الإنجاز، الذي قام به محافظ أبين اللواء الركن أبو بكر حسين سالم بتحويل هذا المبنى إلى مستشفى مدني، سيسطره التاريخ وتتناوله الأجيال جيلا بعد جيل».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى