تحضيرات مكثفة لانطلاق بطولة المحبة والسلام للدراجات الهوائية بعدن

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
إطلع المهندس نعمان شاهرعلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن على التحضيرات الجارية لانطلاق بطولة المحبة والسلام للدراجات الهوائية، التي سيقيمها اتحاد عام اللعبة خلال الفترة القادمة في عدن برعاية الأخ نائف البكري وزير الشباب والرياضة .. جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعه صباح أمس مع رئيس الاتحاد العام للدراجات الهوائية الكابتن محمد عيدروس، بحضور المهندس نشأت نجيب ميوني رئيس اتحاد اللعبة بعدن ، وخلال اللقاء تم مناقشة التحضيرات لانطلاق البطولة في بداية الشهر القادم ، وضرورة الاستعداد الأمثل لتنظيمها ، وحث المشاركين على التحضير الجيد من أجل مشاركة إيجابية وفعالة.

 وقد قدم الكابتن محمد عيدروس رئيس الاتحاد العام للدراجات الهوائية جزيل الشكر والتقدير لقيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن على تعاونها المستمر في إنجاح الكثير من الفعاليات والأنشطة الرياضية ، واهتمامها المتزايد في تنشيط مختلف الألعاب على طريق تطويرها مستقبلاً من خلال الدفع بها إلى المستوى الأفضل وتقديم التسهيلات وتذليل الصعوبات التي تواجه جميع الأنشطة الرياضية في العاصمة عدن.

 وفي ختام اللقاء أكد المهندس نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن أن التعاون هو الطريق المؤدي إلى إنجاح مثل هذه الأنشطة الرياضية، والعمل على تشجيع ممارسة لعبة الدراجات الهوائية والبحث عن أبطال قادمين يخدمون اللعبة .. حضر هذا اللقاء الأخ محفوظ سيف نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ونبيل محمد سيف مدير الأنشطة بمكتب الشباب والرياضة بعدن.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى