إتحاد شطرنج أبين يكرم الداعم الرسمي لبطولة النخبة الفرقية

> زنجبار «الأيام» عارف علوان

>
​كرمت قيادة فرع الاتحاد العام للشطرنج بمحافظة أبين المحامي العام الأول للجمهورية د.علي عطبوش ، تقديراً لدعمه ورعايته لبطولة كأس نخبة أبين الشطرنجية الفرقية ، التي اختتمت مؤخراً ، وتوج بلقبها شطرنجيو نادي خنفر الأبطال .. جاء ذلك خلال قيام قيادة فرع اتحاد شطرنج أبين ، ممثلة برئيس الفرع علاء حمود باحكر ، والأمين العام علي إبراهيم ، والمسؤول الفني ياسر هيثم أمس الإثنين بزيارة إلى منزل د . علي عطبوش حيث قامت قيادة فرع الاتحاد بتكريمه بدرع  تذكاري نظير دعمه السخي في إنجاح فعالية كأس نخبة أبين الشطرنجية.

وفي تصريح للكابتن علاء باحكر عبر فيه عن خالص شكره وتقديره للدكتورعلي عطبوش على دعمه بطولة كأس نخبة أبين ، والذي كان له الأثر الإيجابي في إنجاحها ، وتجلى ذلك من خلال الأداء القوي للبطولة وبروز أندية من المنطقة الوسطى كنادي فحمان القادم من مودية الذي كان (الحصان الأسود) للبطولة ومنافساً صعب المراس من خلال مستويات لاعبيه المميزة وتغلبهم على بعض الشطرنجيين المصنفين دولياً.

 من جانبه .. شكر الدكتور علي عطبوش قيادة فرع اتحاد الشطرنج بأبين ، على هذه اللفتة الكريمة من قبلهم .. مشيراً إلى أن دعمه لبطولة نخبة الأندية الشطرنجية ، يأتي من كونه أحد منتسبي اللعبة ، مستعيداً شريط ذكرياته أيام الثمانينات ، ومشاركته في روسيا مع الدكتور صبري عبد المولى ، وزميله الدولي صالح العقربي ، متذكراً أيام نزالاته مع شطرنجي حضرموت عوض جميل ، وكذا أفضل شطرنجيي عدن : باسل أحمد والشرفي وحاجي .. مشيداً بدور قيادة فرع اتحاد الشطرنج الأبيني ، وجهودها في تفعيل اللعبة ، وإعادتها إلى الواجهة ، وتحقيق النتائج المميزة في العديد من البطولات .. مؤكداً أن كل ذلك تم خلال فترة قصيرة على تعيين قيادة جديدة لفرع اتحاد الشطرنج في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى