غداً مواجهتان في افتتاح ذهاب دور الثمانية لكأس حضرموت السادسة

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

> يوم غد الجمعة 11 يناير تعاود منافسات بطولة كأس حضرموت السادسة  لكرة القدم دورانها من جديد بانطلاقة مرحلة جديدة من مراحل الحسم والإثارة والمتعة والمتابعة الجماهيرية ..
البطولة التي يرعاها محافظ حضرموت وتقام تحت شعار (حضرموت تجمعنا) تدشن دور الثمانية يوم غد الجمعة بمواجهتين هامتين في رحلة ذهاب هذا الدور الحاسم .. في المكلا وتحديداً بملعب الفقيد بارادم يحل اتحاد سيئون ضيفاً على شباب روكب الذي بلغ دور الثمانية على حساب حامل اللقب شعب حضرموت ، أما الاتحاد فجاء تأهله بفوزه على شعلة العرض.

 ويشهد عصر غد الجمعة 11 يناير ثاني مواجهات دور الذهاب على ملعب الشهيد جواس بسيئون إذ يستضيف  شباب القطن ضيفه أهلي الغيل ، وشباب القطن بلغ دور الثمانية ، بعد فوزه بدور الـ 16 على برق تريم ، فيما وصل الأهلي بعد فوزه على نهضة الريدة .. وتختتم منافسات ذهاب دور الثمانية بمواجهتي السبت 12 يناير في المكلا وسيئون ، في المكلا يستضيف التضامن ضيفه القادم من تريم فريق الوحدة على ملعب الفقيد بارادم .. والتضامن بلغ هذا الدور بعد فوزه على الريدة ، أما وحدة تريم فجاء بلوغه دور الثمانية بفوزه على ريان ساه.

 اللقاء الثاني سيكون يوم السبت حيث يستضيف فيه سيئون على ملعب جواس ضيفه سمعون القادم من الشحر .. وسيئون تجاوز جاره سلام الغرفة وصيف النسخة الماضية ، فيما سمعون الشحر بلغ دور الثمانية على حساب هلال فوة .. وقد أعلنت اللجنة الرئيسة للبطولة مواعيد مباريات الإياب لدور الثمانية التي ستكون على النحو التالي :
الجمعة 18 /1 /2019 اتحاد سيئون × شباب روكب على ملعب جواس بسيئون .. أهلي الغيل × شباب القطن على ملعب بارادم بالمكلا.

السبت 19/ 1 /2019 وحدة تريم × التضامن على ملعب الغناء بتريم .. سمعون × سيئون على ملعب الشاحث بالشحر .. هذا وتتأهل إلى دور الأربعة فرق الأندية الفائزة بنتيجة مجموع المباراتين ذهاباً وإياباً لدور الثمانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى