صحيفة الأيام - العثور على جثة قتيل مرمية على طريق المملاح بعدن

العثور على جثة قتيل مرمية على طريق المملاح بعدن

عدن «الأيام» خاص

صورة لجثة القتيل
عثرت شرطة أمن الممدارة بمديرية الشيخ عثمان في محافظة عدن، صباح أمس الأربعاء، على جثة شاب مرمية على قارعة الطريق بمنطقة المملاح على بعد بضعة أمتار من قاعة الفخامة للأفراح.

في تصريح لـ «الأيام» أوضح مصدر أمني أن شرطة الممدارة وبعد تلقيها بلاغات من مواطنين تفيد بمشاهدتهم جثة مرمية على الطريق بمنطقة المملاح، تحركت قوة منها إلى الموقع المحدد وعثرت على جثة لشاب قتيل وبجانبها دراجة نارية وسلاح آلي من نوع (كلاشينكوف كرسي).

وأشار المصدر إلى أن أفراد الشرطة وفور وصولهم إلى مكان وجود الجثة شرعوا بالمعاينة وجمع المضبوطات التي وجدت بجانب جثة القتيل التي لوحظ تعرضها للإصابة بالرأس برصاص من مسدس، مبيناً أن المضبوطات التي تم العثور عليها مع القتيل شملت هاتف جوال وبطاقة تعريفية عسكرية وأيضاً بطاقة هوية شخصية.

وأفاد المصدر الأمني بأن تلك المضبوطات مكنت أفراد البحث من التعرف على هوية الشاب حيث تبين أن القتيل يدعى "ح.ع.أ.ز" وهو جندي في معسكر الصولبان، ويسكن منطقة الرباط بمحافظة لحج.

وبعد استكمال الإجراءات تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الجمهورية بينما تم التحفظ على المضبوطات بقسم شرطة الممدارة، لافتاً إلى أن أجهزة البحث بقسم الشرطة تواصل السير في إجراءات القضية من خلال جمع المعلومات والأدلة حول حادثة قتل هذا الشاب للوصول إلى معرفة من ارتكبها ودوافع القتل.