فوز القطيع والوحش في دوري الأستاذ وجدان عمر زيد

عدن «الأيام» خاص

​ضمن منافسات الدور الثالث من دوري تكريم الأستاذ التربوي والرياضي القدير وجدان محمد عمر زيد ، تأهل كل من فريقي شهداء القطيع والوحش إلى نصف نهائي هذا الدوري ، الذي يقام على ملعب حافة الوحش بكريتر بمشاركة 50 فريقاً شعبياً من مختلف أحياء مدينة كريتر .. وقد تجاوز فريق شهداء القطيع أمس بصعوبة نظيره فريق الخساف بركلات الترجيح ، بعد تعادلهما بأربعة أهداف لكل منهما في المباراة التي أقيمت عصر أمس الجمعة حيث أحرز أهداف شهداء القطيع كل من : عمرو حيدان (هاتريك) وصادق طارق ، أما أهداف فريق الخساف فقد سجلها كل من : عصام وديع وموسى شفيق بواقع هدفين لكل منهما ..

وقد أدار اللقاء الحكم عمرو الحرازي ، ونال لاعب شهداء القطيع (عبود عطيري) جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من شركة عدن للصرافة.
 * وفي مباراة عصر أمس الأول الخميس التي لم تخل من التدخلات العنيفة تجاوز فريق الوحش منافسه فريق شهداء معسكر 20 بستة أهداف مقابل ثلاثة حيث أحرز أهداف الوحش كل من عبدالرحمن محمد هدفاً ، وهاتريك لمروان أحمد ومحمد الدرة ووسيم محمد  .. فيما أحرز أهداف شهداء معسكر 20 محمد الصانع (هدفين) وهدفاً لمصطفى محمد .. أدار اللقاء الحكم أحمد شوقي ونال لاعب الوحش (مروان أحمد) جائزة أفضل لاعب في المباراة .. هذا وتستمر منافسات الدور الثالث من الدوري بلقاء يجمع فريقي المرحلي وأشبال الخساف عصر اليوم السبت.