الأهلي وسمعون إلى المرحلة الثانية لتصفيات المحبة والسلام لكرة الطاولة

المكلا «الأيام» خاص

​أكمل فريقا كرة الطاولة للناشئين بناديي الأهلي الرياضي بالغيل وسمعون الشحر عقد الفرق المتأهلة للمرحلة الثانية من منافسات التصفيات التمهيدية لبطولة المحبة والسلام لأندية ساحل حضرموت في لعبة كرة الطاولة التي يرعاها وزير الشباب والرياضة الأخ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ويشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة بتنظيم من اتحاد كرة الطاولة بساحل حضرموت ..

وبلغ الأهلي وسمعون المرحلة الثانية عقب تصدرهما للمجموعة الثانية التي ضمت إلى جانبهما وحدة شحير الذي تغيب عن الحضور والتي جرت في النادي الاهلي بغيل باوزير وأسفرت على النحو الآتي :
- في فئة الفردي : فاز سمعون على الأهلي 3 - 0 .. وفي فئة الفرقي فاز الأهلي على سمعون 3 - 2 .. وفي فئة الزوجي فاز الأهلي على سمعون 3 - 2.

 وبإستكمال تصفيات المجموعة الثانية يتأهل الأهلي وسمعون إلى جانب وحدة المكلا والتضامن لخوض منافسات التصفيات الختامية التي ستجرى في ضيافة النادي الأهلي الرياضي بغيل باوزير يوم الاثنين القادم لتحديد بطل ووصيف ساحل حضرموت الذي يشارك في بطولة الجمهورية بطولة المحبة والسلام لأندية المحافظات المحررة.