لملس والوالي يزوران الزنداني وطماح

عدن «الأيام» خاص

 قام الأمين العام للمجلس الانتقالي أحمد حامد لملس بمعيته د.عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية للعاصمة عدن بزيارة تفقدية للقيادات العسكرية التي استُهدفت، أمس الأول الخميس، بالحادث الإجرامي أثناء العرض العسكري بقاعدة العند العسكرية في محافظة لحج.

واطمأن لملس والوالي على صحة اللواء صالح الزنداني نائب رئيس هيئة الأركان، واللواء محمد صالح طماح رئيس الدائرة الاستخبارات العسكرية، اللذين يرقدان في مستشفى أطباء بلا حدود والمستشفى الألماني في العاصمة.

كما قام الأمين العام ورئيس القيادة المحلية بعدن بزيارة العميد علي صالح اليافعي، الذي يرقد في مستشفى باصهيب العسكري، وزيارات أخرى لعدد من القيادات العسكرية والضباط والجنود الذين تعرضوا لإصابات جراء الحادث الإجرامي.
وعلّق المجلس الانتقالي، على إثر هذه الحادثة، فعاليات التصالح والتسامح والتي كانت من المقرر أن تبدأ أمس الأول الخميس واليوم السبت، إلى موعد آخر لم يحدده بعد.

وكانت طائرة مسيرة تابعة لقوات الحوثي استهدفت عرضاً عسكرياً بقاعدة العند عند التدشين للعام التدريبي الجديد، والذي حضرته قيادات عسكرية كبيرة في مقدمتهم رئيس هيئة الأركان اللواء الركن عبدالله النخعي.