8 أندية تشارك في تصفيات طاولة لحج المؤهلة لبطولة المحبة والسلام

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

>
 بمشاركة 8 أندية لحجية إنطلقت يوم أمس السبت في الصالة الرياضية المغطاة بمدينة الحوطة التصفيات التمهيدية لكرة الطاولة المؤهلة لبطولة المحبة والسلام لمواليد العام 2000م والتي يرعاها الأخ وزير الشباب والرياضة نائف البكري ومحافظ لحج اللواء تركي بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

 وقد شهد حفل تدشين التصفيات التي حضرها سكرتير اللجنة العليا لكرة الطاولة أمين عام اتحاد عدن الأخ محمد عبده حيدر ، وعضوة الاتحاد العام الأخت نوال وارس ، ورئيس فرع الاتحاد بالمحافظة رأفت كرد ومحمد صالح مسعود أمين عام فرع الاتحاد وعدد من الشخصيات الرياضية ورؤساء عدد من الأندية المشاركة إلقاء عدد من الكلمات ، التي أكدت على أهمية المشاركة في تصفيات البطولة مطالبين اللاعبين ببذل الجهود وتحقيق لقب البطولة حيث ستتم مشاركة البطل في نهائيات بطولة المحبة والسلام لكرة الطاولة التي ستقام في العاصمة عدن.

 * هذا وقسمت الفرق المشاركة في التصفيات وهي : الطليعة ، الشرارة ، هلال المجحفة ، نصر الحمراء ، إنطلاق الوهط ، الحسيني ، ثمر يافع ، وشباب المسيمير إلى مجموعتين يتنافس فيها اللاعبون في بطولات الفرقي والزوجي والفردي .. وتختتم البطولة يوم غد الإثنين بتتويج بطل التصفيات.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى