المنطقة العسكرية الأولى بحضرموت تدشن العام التدريبي

> المكلا «الأيام» خاص

>
دشن اللواء 37 مدرع بالمنطقة العسكرية الأولى بحضرموت، أمس، العام التدريبي والقتالي والعملياتي والمعنوي للعام 2019م في معسكر اللواء بمنطقة الخشعة.

وقال صالح محمد طيمس، قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37 مدرع: «نحن اليوم ندشن المرحلة الأولى من العام التدريبي والقتالي والمعنوي 2019م، وأن العام الجديد يتطلب مزيداً من العطاء وبذل الجهود في ميادين التدريب والتحلي باليقظة وتوحيد الصفوف وتجاوز كل السلبيات في العام الماضي».


وأضاف طيمس أن العام الجديد يأتي وقد تحققت العديد من النجاحات الهامة على صعيد الإعداد المادي والمعنوي للجيش الوطني ومحاربة الإرهابيين، وتلقيهم العديد من الضربات الموجعة في الصميم، ما ساهم في استتباب الأوضاع الأمنية في وادي حضرموت.

بدوره، أكد أركان اللواء العقيد الركن أحمد القرواني بأن منتسبي اللواء37 مدرع لن يألوا جهداً في تأدية مهامهم في الدفاع عن المكتسبات وحماية المواقع النفطية ومؤسسات الدولة في نطاق المسئولية، وعلى ضرورة العمل بإخلاص وتفانٍ ومضاعفة الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار والسيادة الوطنية، وأن العام التدريبي المنصرم شهد تنفيذ العديد من الخطط والدورات في مختلف التخصصات أدى إلى حدوث الأثر الإيجابي في تنفيذ المهام الموكلة بالمسرح العملياتي لانتشار اللواء.

من جانبه، ألقى المقدم فهد ناجي كلمة تجديد العهد لمقاتلي اللواء قائلا فيها: «إننا منتسبي اللواء 37 مدرع نجدد العهد لله ثم لقيادتنا السياسية والعسكرية بأننا سنكون دوماً الجنود الأوفياء والمخلصين لمهامنا العسكرية باذلين أرواحنا رخيصة في سبيل الوطن ونصرته وعزته وشموخه».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى