البحسني يدشن توزيع المركبات على الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص

>
دشن محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني أمس الأول المرحلة الثانية من حملة توزيع المركبات على الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت ضمن برنامج إعادة تأهيل أجهزة الأمن والشرطة الممول من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة.


وقال البحسني خلال التدشين: "إن هذه الدفعة الجديدة من المركبات الخاصة بقطاع الأمن والشرطة في حضرموت ستشكل إضافة نوعية للملف الأمني، وستوسع من رقعة انتشاره إلى بقية المديريات"، مثمنا "جهود دولة الإمارات العربية المتحدة في دعم الأمن عبر برنامج التأهيل الذي مولته وتشرف على تنفيذه عبر وزارتها الداخلية".


من جانبه أوضح ممثل وزارة الداخلية الإماراتية العميد أحمد المهيري بأن هذه الدفعة من المركبات تأتي استكمالا للدفعة الأولى من المركبات الخاصة بالدوريات، والإسعاف، والإطفاء، والدراجات النارية الخاصة بالأمن والشرطة، والتي بلغ مجموعها خلال الدفعة الأولى والثانية 277 مركبة.


كما أشار نائب مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد غيثان البحسني إلى أن هذه الدفعة الجديدة من المركبات سيتم توزيعها على المديريات الغربية بساحل حضرموت لتساهم في تعزيز الأمن وتسهيل أداء مهام رجال الأمن بكل يسر وسلاسة في إطار الخطة الأمنية التي ينفذها قطاع الأمن وضمن برنامج إعادة تأهيلها الممول من دولة الإمارات العربية المتحدة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى