الجهاز الفني لمنتخب طائرة الناشئين يختبر لاعبي أندية ساحل حضرموت

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان – تصوير / محمد أحمد باحيدرة:

>
​أنهى الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للكرة الطائرة للناشئين عصر يوم أمس الثلاثاء مهمته في مدن ساحل حضرموت ، والتي جاءت لغرض اختبار مستويات ناشئي أندية الساحل من أجل ضم أبرز العناصر الموهوبة والمتميزة إلى قوام التشكيلة الأساسية للمنتخب الذي تنتظره استحقاقات قادمة حيث جرت اختبارات مهاراتهم وقدراتهم من خلال تجمعين .. الأول بنادي سمعون الرياضي بالشحر .. والثاني في النادي الأهلي الرياضي بغيل باوزير ، حيث تقدمت العناصر المختارة ، لاختبار مهاراتها من خلال التدريبات ، التي قادها الجهاز الفني للمنتخب المكون من المدرب الكابتن وليد أحمد عمر ومساعده الكابتن خالد عبدالله الزواهي تحت إشراف خبير اللعبة والمشرف الفني للاتحاد اليمني للكرة الطائرة المدرب المعروف الكابتن علي العيدروس.

 وقد شهدت هذه الاختبارات حضور المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي ، ومدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية الشحر الكابتن عبده حاج باخله ، ومدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية غيل باوزير الكابتن صلاح الحضرمي ، ورئيس اتحاد اللعبة في الساحل الكابتن أنورصالح جابر ، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ، والمدرب الشاب الكابتن عمر فريد مثنى الذي ساهم في إجراء هذه الاختبارات مع الجهاز الفني للمنتخب.

 وفي ختام مهمة الجهاز الفني تم اختيار عدد من لاعبي أندية ساحل حضرموت لقوام المنتخب الوطني للكرة الطائرة للناشئين ، حيث سيتم لاحقاً إعلان أسمائهم ضمن قوام المنتخب الوطني الذي سيبدأ التحضير للمشاركات الخارجية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى